رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس مولودية الجزائر يجيب على حقيقة مفاوضات الزمالك مع أيوب عبد اللاوي مدافع الفريق

 أيوب عبد اللاوي مدافع مولودية الجزائر
أيوب عبد اللاوي مدافع مولودية الجزائر

تحدث محمد حكيم، رئيس نادي مولودية الجزائر، إنه تلقى اتصالاً من أحد وكلاء اللاعبين بخصوص لاعب فريقه أيوب عبد اللاوي ونادي الزمالك.

وأكد رئيس نادي مولودية الجزائر، في تصريحات فضائية لـ «أون تايم سبورتس»، مساء يوم أمس الأحد:«أيوب عبد اللاوي قطعة أساسية في النادي وركيزة في الوقت الحالي لأنه بكل بساطة ضمن مشروع المولودية، وهو القائد وتعاقدنا معه الموسم الماضي وخبرته في الملاعب وتاريخه كلاعب سيُقدم الإضافة للفريق».

حكيم يعاتب إدارة الأبيض

وأردف :«كان من باب الاحترام أو الأصول سواء من الزمالك أو أي نادِ آخر أن يتصل مباشرة مع الإدارة فيما يخص أي لاعب مرتبط بالنادي وتعاملنا مع فريق كبير مثل الأهلي في صفقة اللاعب ديانج ومرت الأمور باحترافية جدًا، فريق الأهلي اتصل بالمولودية وتمت الصفقة بطريقة جيدة ومهنية».

قندوسي كان أحد أهداف المولودية قبل الانتقال للأهلي

وأتم تصريحاته :«قندوسي لاعب كبير وأثبت ذلك في الدوري الجزائري وكان أحد الهدافين به وحاولت قبل فريق الأهلي التعاقد مع أحمد القندوسي ولكن اللاعب كان لديه نظرة أخرى واحترمها كثيراً و احترم اللاعب والأندية التي يلعب بها وحتى الآن لايوجد أي شيء، القندوسي هو لاعب في الناي الأهلي وأتمنى له التوفيق».

وفي سياق آخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأول اليوم الاثنين، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، على ملعب عكاظ، استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري، ضمن منافسات البطولة العربية بالمملكة العربية السعودية.

أول مران للزمالك علي الإراضي السعودية

خصص الجهاز الفني للفريق فقرة لتدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة، وقام الكولومبي خوان، بفقرة تقسمية قوية بمشاركة محمد عواد ومحمد صبحي.

وأدى عمرو السيسي لاعب وسط فريق الزمالك، تدريبات الجري حول الملعب، تحت إشراف علاء رجب، مدرب الأحمال، في البرنامج المخصص لتجهيز للمشاركة في التدريبات الجماعية، عقب إصابته في الكاحل.

موعد البطولة العربية

وتقام البطولة العربية في المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل.

مجموعة الفارس الأبيض في البطولة

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من : الزمالك – الاتحاد المنستيري التونسي – الشباب السعودي – النصر السعودي

بينما تضم باقي المجموعات التالي :-

المجموعة الأولى: الترجي التونسي – الصفاقسي التونسي – الشرطة العراقي – الاتحاد السعودي

المجموعة الثانية: الوداد المغربي – أهلي طرابلس الليبي – الهلال السعودي – السد القطري

المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري – الكويت الكويتي – الوحدة الإماراتي – الرجاء المغربي

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جوائز البطولة العربية والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيف البطل 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

تم نسخ الرابط