رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعليق صادم من أحمد حسن بعد عقوبة الشحات

أحمد حسن لاعب منتخب مصر
أحمد حسن لاعب منتخب مصر

أبدي أحمد حسن ،لاعب منتخب مصر السابق ، غضبه الشديد عن الحال الذي وصلت اليه كرة القدم المصرية .

وقد كانت إعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضى في مباراة بيراميدز طبقا لقائمة العقوبات.

تعليق صادم من الصقر بشأن الكرة المصرية

وكتب أحمد حسن عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«عليه العوض ومنه العوض في كرة القدم المصرية من أسوأ الي أسوأ و الأسوأ لم يأتي بعد؟!!».


فوز بيراميدز على الأهلي


حقق فريق بيراميدز فوزًا كبيرًا علي ضيفه الأهلي، بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

أهداف لقاء بيراميدز والأهلي


وسجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي بالدقيقة 39 من زمن المبارة، وجاء الهدف من «نيران صديقة» بعد عرضية من الشيبي لتصطدم الكرة في رجل عبدالمنعم وتغير اتجاهها و تسكن شباك محمد الشناوي.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني في مرمي الأهلي بالدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، وجاء الهدف بعد تمريرة من محمود أوكا إلي لاكاي ليراوغ محمد الشناوي و يضع الكرة لتسكن الشباك.

وأنهى مصطفي فتحي بالهدف الثالث في مرمي الأهلي بالدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني، و جاء الهدف بعد تسديدة قوية من محمود صابر ليتصدي بها الشناوي وترد الكرة لفتحي ليضعها بسهولة في الشباك.

تم نسخ الرابط