رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القصة الكاملة لأزمة ماونتن فيو مع THE ADDRESS INVESTMENTS

ماونتن فيو
ماونتن فيو

حذرت شركة ماونتن فيو في بيان رسمي عملائها من التعامل مع أي مكالمات بيعية خاصة بمشروعاتها، إلا من خلال الأرقام الخاصة بها، أو من خلال فريق المبيعات الخاص بها، وهو ما يعني عدم التعامل مع شركات التسويق العقاري التي تتعاون مع الشركة في تسويق مشروعاتها.

الأزمات بين شركات التطوير العقاري والتسويق العقاري، لم ولن تنتهي طالما لم يصدر حتى الآن تشريع أو قانون ينظم عمل شركات التسويق العقاري، وعلاقتها بالعميل وشركات التطوير العقاري.

وعلمت بصراحة أن المقصود بالبيان الخاص بالشركة، هو شركة ذا أدرس انفستمنت للتسويق العقاري، التي قامت خلال الفترة الأخيرة بعدة ممارسات، من بينها تسويق مشروعات شركة ماونتن فيو باسم الشركة وليس باسم شركة ذا ادرس، وهو ما خلق استياء لدى العملاء؛ وجعلهم يتقدمون ببعض الشكاوى إلى شركة ماونتن فيو.

بيان ماونتن فيو

كما علمت بصراحة أن شركة ذا أدرس قامت بشراء قاعدة بيانات العملاء الخاصة بشركة ماونتن فيو، وقامت بالعمل على تسويق المشروعات مما تسبب في استقبال عملاء شركة ماونتن فيو آلاف المكالمات يومياً، وهو ما جعلهم ينهالون بالشكاوى على الشركة التي أصدرت بيان تحذر فيه من التعامل مع أي أرقام غير الأرقام الخاصة بها أو من خلال فريق المبيعات لديها.

بيان ذا ادرس

بعدها أصدرت شركة ذا أدرس بيان توضح فيه تقديرها لشركة ماونتن فيو، وقالت إنها تعتبر الشريك الأول لها في قطاع التسويق، وتتشرف بتحقيق المركز الأول للشركة خلال الخمس سنوات الماضية، لثقتها الكاملة في الشركة ومصداقيتها وجودة ورقي مشروعاتها.

تم نسخ الرابط