رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صفقة الكنز.. هل يرحل محمد الشناوي إلى النصر السعودي بـ 10 مليون دولار ؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يبدو أن النادي الأهلي، سيعيد ترتيب أوراقه، بعدما يرحل أهم ركائز صفوفه في الفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن طموح جماهير المارد الأحمر لم يتوقف بل أزداد أكثر، وأصبح يطالب الفوز بكأس العالم للأندية.

ينوى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما حقق جميع البطولات، وأصبح أفضل حارس في قارة أفريقيا، أصبح يفكرجديًا في الاحتراف وبدء خطوة جديدة ومختلفة بعيدة تمامًا عن القارة السمراء.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إمكانية رحيل حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، ولكن اشترط النادي للموافقة على انتقال اللاعب لنادي النصر السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية أن لا يقل المقابل المادي عن 10 ملايين دولار، بالإضافة إلى توفير بديل الشناوي.

وقال المصدر: " أن اللاعب محمد الشناوي هو أحد العناصر الأساسية في الفريق، ومن أسباب تتويج المارد الأحمر، والاستغناء عنه ليس سهلاً".

وأكد: " أن هناك عرضًا جادًا من النصر السعودي لضم اللاعب محمد الشناوي، في الصيف الحالي، مقابل 8 مليون دولار".

وأضاف: " مسؤولو الأهلي طلبوا 10 مليون دولار للأستغناء عن محمد الشناوى الذي يعد قائد الفريق والحارس الأول للأحمر وللمنتخب الوطني".

وأوضح: " ما زالت المفاوضات مستمرة بين إداراة النادي الأهلي والنصر السعودي، وفي حال الوصول لإتفاق بين الطرفين، سيتم رسميًا رحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء".

وأتم:" أما عن كولر فإنه لا يمانع من رحيل محمد الشناوي، حال وصول عرضًا مناسبًا وفقًا لما تراه الإدارة".

والجدير بالذكر أن الشناوى تلقى عرضًا سابقًا من جانب أهلي جدة السعودي، وكان التعاقد على سبيل الإعارة بـ 3 مليون دولار لمدة موسم واحد فقط، مع وجود بند يسمح بشراء اللاعب نهائيا في دفع 5 مليون دولار ليكون إجمالي الصفقة 8 مليون دولار.

وتراجع أهلي جدة عن التعاقد مع محمد الشناوي، بعدما تمت صفقة إدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي، حيث كان يضع النادي السعودي، حارس الأهلي بديلاً حال فشل صفقة ميندي.

من يعوض محمد الشناوي حال رحيله عن الأهلي

لم يطلب ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، حارس جديد خلفًا لمحمد الشناوي، ويثق في الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خاصة تألقهم في المباريات التي شاركون بها خلال الفترة الماضية.

علي لطفي سيكون الحارس الأول للمادر الاحمر، بعد رحيل الشناوي، وبديله مصطفى شوبير، والذي أثبت وجوده بعد مباراة الذهاب أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


تم نسخ الرابط