رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

50% خصم على المنتجات.. زوجة البلوجر علي غزلان تشيد بصيدليات العزبي في عيد ميلادهم الـ 48

الإعلامية فرح شعبان تشيد بصيدليات العزبي
الإعلامية فرح شعبان تشيد بصيدليات العزبي

أشادت الإعلامية فرح شعبان، زوجة البلوجر الشهير علي غزلان بعروض وخصومات “صيدليات العزبي” في عيد ميلادها الـ “48” والمستمرة طوال شهر يوليو.

وحرصت الإعلامية فرح شعبان مقدمة برنامج “ دعوة فرح” على قناة “هي”، بمشاركة صيدليات العزبي احتفالهم بعيد ميلادهم الـ 48، حيث شاركت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال تواجدها داخل إحدى فروع العزبي.

وظهرت الإعلامية فرح شعبان في الفيديو وهي تتحدث عن خصومات وعروض صيدليات العزبي لعملائها والمستمرة طوال شهر يوليو، قائلة :" صيدليات العزبي بتحتفل بعيد ميلادها ال ٤٨ طوال شهر ٧ وعاملين عروض وخصومات وإيفنتات كتير".

وأضافت:" عاملين كروت خربش واكسب ، واخدش وفوز لما تشتري بقيمة ١٠٠٠ ج أو أكتر من أصناف التجميل بتاخد خصم ١٠٪ أو ١٥٪ أو ٢٠٪ أو ٥٠ و ١٠٠ و١٥٠جنيه".

وأكدت الإعلامية فرح شعبان على توافر جميع المنتجات والأقسام داخل صيدليات العزبي، من الأدوية والهير كير والسكين كير ومنتجات التجميل، بالإضافة لمنتجات الأطفال وكل ما تحتاجه الأمهات.

عيد ميلاد صيدليات العزبي

تحتفل صيدليات العزبي بمرور 48 عاما على تأسيسها، والتي استطاعت خلالهم تقديم خدمات متنوعة لعملائها على أعلى مستوى، وذلك حرصاً منها للحفاظ على هذا الكيان القائم منذ 48 عاماً، ويمثل تاريخها قصة نجاح عظيمة.

وتستمر صيدليات العزبي بالاحتفال بعيد ميلادها الـ48 مع شركاء نجاحها بعدد من عروض الاستثنائية على منتجات العناية بالشعر والبشرة والصحة. حيث تقدم المجموعة أقوى الخصومات والعروض لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية، مع إمكانية التسوق باستخدام تطبيق صيدلية العزبي الذي يمكن تنزيله عبر الهواتف الذكية.

وتقدم صيدليات العزبي عروضها وخصوماتها حتي نهاية شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تزويد عملائها في الفروع ومستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات، رغبةً منها في الحفاظ على تميزها وريادتها في قطاع الصيدلة والرعاية الصحية.

وتحرص “صيدليات العزبي” دائما على تكريم رموز وشركاء نجاح هذا الصرح العظيم لتحقيق التواصل الدائم مع العملاء وتقديم أفضل خدمة للجمهور، وذلك تقديرا لإجتهادهم في إدارة الشركة والفروع المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.


تم نسخ الرابط