رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسدس لعبة .. القبض على سائق سيارة لتهديده آخر بسبب الخلاف على أولوية المرور

كشف وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق) بأنه حال سيره بسيارته بدائرة القسم نشب بينه وبين قائد سيارة أخرى خلاف حول أولوية المرور فقام الأخير بِإشهار سلاح "طبنجة" وتهديده لإجباره على التوقف ولدى تجمع المارة فر هارباً.

القبض على المتهم

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد المشكو فى حقه وتبين أنه (مقيم بمحافظة الجيزة).. عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبحوزته السلاح المشار إليه وتبين أنه بلاستيكى الصنع "لعبة أطفال"، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط عدد من القضايا التموينية أبرزها ضبط مسئول عن مخبز - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وعثر بداخل المخبز على كمية من المواد الغذائية وزنت "500 كيلو جرام دقيق" مجهولة المصدر وغير مسحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتمكنت الجهود من ضبط (مالك محل لتجارة الجملة - كائن بدائرة قسم شرطة المرج) وعثــر داخـــل المحـــل علـــى كميــة مــــن السجائـــر بإجمالى 2000 علبة سجائر" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك للبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت الجهود عن ضبط (صاحب محل سجائر "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة الوايلى) وذلك لحيازته كمية كبيرة من السجائر بإجمالى 1245 علبة سجائر أنواع مختلفة، مجهولة المصدر ومهربة من سداد الرسوم الجمركية، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وذلك لبيعها بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء حملة أمنية استهدفت دوائر أقسام شرطة (نويبع – أبو زنيمة – دهب – سانت كاترين – أول شرم الشيخ – رأس سدر).

أسفرت جهودها عن ضبط عدد (7) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. بإجمالى مضبوطات (كمية من مخدر الحشيش وزنت 11,300 كيلو جرام – كمية من زهرة الخشخاش وزنت 5 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 9 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الأفيون) بحوزة (10 متهمين).

تم نسخ الرابط