رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

احتجاز معدات حفل ترافيس سكوت ومنع دخول المنظمين لمنطقة الأهرامات

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

قال محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة "تيكيتس مارشيه"، أنه تم احتجاز معدات حفل ترافيس سكوت ومنع دخول المنظمين لمنطقة الأهرامات.

وقال سراج في تصريحات لـ et بالعربي: الأمر أصبح مجهولًا، وذلك بعد احتجاز معدات ترافيس سكوت، بالإضافة لمنع دخول المنظمين لمنطقة الأهرامات، ومش عارفين هنعمل إيه؟.. خصوصًا إن كان آخر ميعاد لدخول المعدات أمس الأربعاء، ولو كان دخلت النهاردة كان ممكن نضغط نفسنا، لكن لم يحدث أي جديد حتى الآن، بالإضافة إلى أن غالبية المؤسسات في إجازة رسمية حتى يوم الأحد المقبل.

وأضاف: احنا معانا كل التصاريح، ولا نعلم سبب منع دخول المعدات، خاصة وأن نقابة المهن الموسيقية ليست لديها سلطة إلغاء الحفل، ولا تملك الصلاحيات لمنع دخول المعدات، كما أنها أوضحت أن الأمر كله في يد الجهات الأمنية.

وواصل: أتمنى دخول المعدات اليوم، لأن إلغاء الحفل سيُحدث خسائر عديدة، لعدم وجود مبرر واضح ومعلن لإلغاء الحفل هناك لجان إلكترونية تسعى لإلغاء الحفل، ولا أعرف مصدرها، ما يحدث هو خراب.

حفل مطرب الراب ترافيس سكوت

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة عن اسباب عدم اقامة حفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت التى كان مقررا لها يوم ٢٨ يوليو الجارى بمنطقة الاهرامات، وقالت إن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى للحفل هى السبب فى الازمة المثارة حول اقامة الحفلة.


وأكدت المصادر أن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى لحفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، والمسئولة عن التنظيم أعلنت عن اقامة الحفلة وفتح باب حجز التذاكر دون ان الحصول على الموافقات المطلوبة لاقامة الحفلة فى مصر، سواء من نقابة المهن الموسيقية المعنية وفقا للقانون بمنح تصاريح اقامة الحفلات الموسيقية فى مصر، وكذلك لم تحصل الشركة اعلى موافقة الجهة المسؤولة عن مكان الحفلة وكذلك موافقات الجهات المعنية الأخرى.


واشارت المصادر إلى ان ما قامت به الشركة منظمة الحفل وتجاهلها للحصول على الموافقات اللازمة للحفلة قبل الترويج لها او فتح باب حجز التذاكر تسبب فى حرج كبير، خاصة انها لم تسلك الطرق القانونية لتنظيم الحفلات الغنائية فى مصر كما يفعل منظمو بقية الحفلات الغنائية لفنانين مصريين وعرب واجانب التى تم اقامتها فى مصر على مدار الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط