رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 8 ركاب في حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر

وقع منذ قليل حادث تصادم سيارتين إحداهما ميكروباص والأخرى ملاكي في مدينة 6 أكتوبر، مما تسبب في إصابة 6 أكتوبر وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تصادم سيارتين

بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في الجيزة إخطار من شرطة النجدة بتصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر ووجود عدد من المصابين، وانتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقيهم العلاج اللازم لحالتهم.

القضايا التموينية

ومن جانب آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط عدد من القضايا التموينية أبرزها ضبط مسئول عن مخبز - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، وعثر بداخل المخبز على كمية من المواد الغذائية وزنت "500 كيلو جرام دقيق" مجهولة المصدر وغير مسحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط مالك محل لتجارة الجملة

وتمكنت الجهود من ضبط (مالك محل لتجارة الجملة - كائن بدائرة قسم شرطة المرج) وعثــر داخـــل المحـــل علـــى كميــة مــــن السجائـــر بإجمالى 2000 علبة سجائر" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك للبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

ضبط صاحب محل سجائر

وأسفرت الجهود عن ضبط صاحب محل سجائر "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة الوايلى) وذلك لحيازته كمية كبيرة من السجائر بإجمالى 1245 علبة سجائر أنواع مختلفة، مجهولة المصدر ومهربة من سداد الرسوم الجمركية، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وذلك لبيعها بأزيد من السعر الرسمى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما أُصيب 6 مصابين بإصابات مختلفة ومتفرقة بالجسم، اليوم الجمعة، في حادث تصادم بين 3 سيارات على الطريق الصحراوي أعلى نفق الودي بالصف.

إبلاغ الأجهزة الأمنية


وتلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث ووجود مصابين أعلى نفق الودي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، فور إعلامها بالحادث إلى محل البلاغ، حيث تبين بالفحص اصطدام سيارة ميكروباص مع ملاكي وثالثة نقل اتجاه بني سويف.
أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص نقلوا إلى مستشفى الصف لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.

تم نسخ الرابط