رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيتوريا يحتفل بمرور عام على تدريب الفراعنة: أشعر بالفخر ومصر أصبحت موطني الثاني

احتفل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، بمرور عام على تواجده على رأس الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، منذ تعيينه مدرباً للفراعنة في يوليو 2022.
ونشر فيتوريا صورا عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق: اليوم ، أحتفل بسنة واحدة من الخدمة مع هذا الفريق الرائع، لقد تم الترحيب بي بشغف من قبل اللاعبين والجماهير البالغ عددهم 120 مليون مصري.

أضاف: لقد كان من المجزي للغاية تدريب هذه المجموعة من اللاعبين والمشاركة في تطور كرة القدم المصرية، أصبحت هذه الدولة موطنًا ثانيًا لي، وكوني المدرب الوطني يملأني بالفخر!

واختتم البرتغالي: شكراً لجميع اللاعبين والجهاز الفني والمسؤولين والمشجعين وكل من شارك في هذه الرحلة.
أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التصنيف الشهرى للمنتخبات لعام 2023 عن شهر يوليو، الذى يتصدره منتخب الأرجنتين يليه المنتخب الفرنسى فى المركز الثانى.
نشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم جدول التصنيف الجديد الذى شهد محافظة المنتخب الوطنى للمركز 34 عالميًا.



حازم إمام: المنتخب الأول يسير بخطى ثابتة مع فيتوريا


أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن الطبيعي لمنتخب مصر تخطي منتخب غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا وحسم التأهل للبطولة، والمنتخب يسير بخطى ثابتة مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

وأضاف، أن هناك توقف دولي خلال شهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المقبلين، وفي انتظار نتيجة قرعة تصفيات كأس العالم وموعدها، لكن تقام مباراة اثيوبيا في سبتمبر المقبل ضمن تصفيات الجولة الأخيرة لتصفيات أمم افريقيا وفي محاولات لتنظيم ودية قوية استعداداً لبطولة أمم إفريقيا التي تقام في يناير المقبل بكوت ديفوار، مؤكداً أن فيتوريا طريقة لعبه مختلفة والجمهور بدأ يتحدث جيداً عن المنتخب.

وقال: "ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومحمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بذلوا مجهود مع المنتخب وميكالي جعل للمنتخب شكل جيد ورغم عمله في أقل من سنة إلا أن ملامح المنتخب الأولمبي ظهرت بشكل جيد، وخلال مباراة غانا الودية في القاهرة تم إضاعة أكثر من فرصة".

وأكمل: "أنا متفاءل بهذا المنتخب بتحقيق مركز متقدم في بطولة الأمم والصعود لأولمبياد باريس، لأن ميكالي عمل مع اللاعبين المتاحة وطور من مستواهم ومنهم لاعبين يشاركون مع أنديتهم بالدوري الممتاز "

تم نسخ الرابط