رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جوري بكر في رسالة لنجلها: أتمنى حملك سليم معافى كامل الخَلق والخُلق

جوري بكر
جوري بكر

حرصت الفنانة جوري بكر على إرسال رسالة إلى نجلها قبل إنجابها له، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».ونشرت جوري بكر صورة لها، وعليقت عليها، قائلة: «إلى طِفلي الذي لم يولد بعد لايهمني إن كان حملك وهن على وهن، ولا يهمني أن أتوقف عن ممارسه جميع النشاطات التي أحبها ولا يهمني قلة نومي في الليل وكثرته في النهار وصعوبة أكلي وزيادة وزني وضيق ملابسي».واستكملت: «حتى أنه لا يهمني سحبك الكالسيوم من عظامي لتكبر أنت واتألم أنا ولكن مايهمني حقاً...! وأن أستمتع بلمس أصابعك الصغيره وأن أحملك سليم معافى كامل الخَلق والخُلق».


تصريحات للفنانة جوري بكر

وفي وقت سابق، حلت الفنانة جوري بكر، ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي". وقالت جورى: "أنا مش عاملة دوشة على السوشيال ميديا، ولما بكح بيقفشوني وبقيت بخاف أنزل أي حاجة".

وأضافت إنها تستقبل الكثير من التعليقات التي تتضمن كلمات خارجة على صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلة: "بتشتم فى الكومنتات بألفاظ وحشة، ولو شفت كومنت مش لطيف بقعد أعيط".

واستكملت: أنا لما بقيت أكح على السوشيال ميديا بقوا بيقفشوني، وبقيت بخاف أنشر أي بوست أو إستوري وبقيت بخاف، وأي حاجة بكتبها أو أنشرها يقولوا عليَّ عاملة قلق.. قررت غلق التعليقات على عدد من الأشخاص على حساباتي الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لأني بتعرض للإهانة من قبل بعض المتابعين وبيشتموني بألفاظ رهيبة، وهناك حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وظيفتها توجيه الإهانات والسباب.

تم نسخ الرابط