رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ينشر الفتنة مع محمد ناصر بقناة مكملين .. رئيس الحزب الناصرى يهاجم هشام قاسم بعد الظهور على شاشات الإخوان الإرهابية

 هشام قاسم
هشام قاسم

هاجم سياسيون وحزبيون الناشر هشام قاسم بسبب ظهوره على قنوات الإخوان الإرهابية ومهاجمته للدولة المصرية من منصات ومنابر إعلامية خارج مصر.


وقال الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصرى :" الظهور المتكرر لهشام قاسم على قنوات الإخوان أمر مثير للجدل خاصة أنه يوافق في تصريحاته على التطبيع ".


وأضاف رئيس الحزب الناصرى أن موافقة الظهور على قنوات الإخوان جريمة لان الجميع يعرف أن هذه القنوات تحاول بكل الطرق مهاجمة الدولة المصرية وتستغل ضيوفها بأى طريقة لانتقاد أي خطوة أو تحرك من الدولة المصرية
الملفت في ظهور هشام قاسم على قنوات الإخوان أن الحوارات التليفزيونية معه تم توزيعها بين البرامج والقنوات المختلفة ، حيث ظهر هشام قاسم كضيف مع محمد ناصر بقناة مكملين قبل يومين ، كما ظهر مع دعاء حسن في قناة الشرق قبل 10 أيام.


الظهور المكثف لهشام قاسم على قنوات الجماعة الإرهابية يدعو للتساؤل حول طبيعة توجهاته السياسة وآرائه التي يحاول بها من وقت للآخر توجيه سهام الانتقاد للحكومة المصرية وللدولة على كل شيء.


ما يثير الاهتمام بالتحركات الغريبة لهشام قاسم أن لقاءاته في قنوات الإخوان الإرهابية ، جرى الاهتمام الواسع بها من النشر على المنصات المختلفة التابعة لهم فضلا عن التنويع في المقاطع المختلفة التي تحدث فيها عن الأوضاع الداخلية لمصر.


الملفت أن هشام قاسم يحسب نفسه على أهل صناعة الإعلام والصحافة والأصل أنه يدرك جيدا أن قنوات الإخوان الإرهابية مدعومة بأجندات خارجية وتناقش أي قضية من أبواب خلفية وبأغراض خبيثة لنشر حالة القلق داخل الشارع المصرى.


الحديث عن أن هشام قاسم وقع فريسة لقنوات الإخوان الإرهابية وأنه لم يكن يدرك التوجهات السيئة لقنوات الجماعة الإرهابية أمر غير سليم في الطرح لأن هشام قاسم ظهر لأكثر من مرة وعلى فترات مختلفة.

تم نسخ الرابط