رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دى قنوات فتنة وبتنشر الخراب.. أعضاء التيار الحر يتبرأون من ظهور هشام قاسم على قنوات الإخوان

شن أعضاء بالتيار الليبرالي الحر، هجوما على هشام قاسم رئيس أمناء التيار الحر، وذلك عقب ظهوره على قنوات الإخوان الإرهابية.

وقال عدد من الأعضاء، إنهم سجلوا رفضهم واعتراضهم على ظهور أى من قيادات التيار على قنوات الإخوان بالخارج التى تستهدف النيل من الدولة المصرية وقياداتها، خاصة فى ضوء ما يتاح فرصة فى مصر للتعبير عن وجه نظر التيار فى كل الملفات.

وأكد أعضاء بالتيار الحر، إن ظهور هشام قاسم على مثل هذه القنوات: "أمر غير مرحب به من أحزاب التيار الليبرالى ونحن أعضاء التيار نرفضه بشدة".

أما فيما يتعلق بتصريحات هشام قاسم الخاصة بالكيان الصهيونى ومسألة التطبيع قال أعضاء التيار الليبرالى الحر: موقفنا موقف كل المصريين، نرفض كل صور التطبيع، ومع الحفاظ على كافة حقوق الأشقاء بفلسطين من الكيان الصهيونى المغتصب لأرضه.

في نفس السياق، هاجم الإعلامى نشأت الديهى مقدم برنامج بالورقة والقلم على قناة TEN، الناشر هشام قاسم وذلك بسبب تصريحاته المستمرة ضد الدولة المصرية.
وقال نشأت الديهى: “هناك صالون يدعى، صالون ابن رشد، بيرأسه هشام قاسم ، لمناقشة مستقبل نظام الحكم الحالى في مصر والحقيقة جميعهم فشلة ومشبوهين وبيتلقوا تعليماتهم من الخارج”.

واستمر نشأت الديهى في هجومه على هشام قاسم قائلا: “بقى هشام واللى معاه دول اللى بيناقشوا مستقبل مصر.. يعرفوا ايه عن المستقبل ولا عن البلد او حتى عن كيفية إدارتها”.

وأضاف نشأت الديهى أن هشام قاسم يريد أن يكون سياسى بأى طريقة، وهذا الرجل لديه أجندة أجنبية يريد تنفيذها في مصر، قائلاً: "يا مصريين ارجعوا شوفوا، الراجل ده بيكره مصر”.

في أقل من أسبوعين، أجرت قنوات الإخوان الإرهابية عدة لقاءات تليفزيونية مع هشام قاسم، والملفت أن الحوارات التليفزيونية تم توزيعها بين البرامج والقنوات المختلفة، حيث ظهر هشام قاسم كضيف مع محمد ناصر بقناة مكملين قبل يومين، كما ظهر مع دعاء حسن في قناة الشرق قبل 10 أيام.

هشام قاسم يدعم الإخوان بهجومه على الدولة المصرية

الظهور المكثف لهشام قاسم على قنوات الجماعة الإرهابية يدعو للتساؤل حول طبيعة توجهاته السياسة وآرائه التي يحاول بها من وقت لآخر توجيه سهام الانتقاد للحكومة المصرية وللدولة على كل شيء.


ما يثير الاهتمام بالتحركات الغريبة لهشام قاسم أن لقاءاته في قنوات الإخوان الإرهابية، جرى الاهتمام الواسع بها من النشر على المنصات المختلفة التابعة لهم، فضلا عن التنويع في المقاطع المختلفة التي تحدث فيها عن الأوضاع الداخلية لمصر.

ظهور هشام قاسم على قناتى مكملين والشرق في أسبوع واحد لمهاجمة مصر
الملفت أن هشام قاسم يحسب نفسه على أهل صناعة الإعلام والصحافة والأصل أنه يدرك جيدا أن قنوات الإخوان الإرهابية مدعومة بأجندات خارجية وتناقش أي قضية من أبواب خلفية وبأغراض خبيثة لنشر حالة القلق داخل الشارع المصرى.

هشام قاسم وسقوطه فريسة لقنوات الإخوان الإرهابية
الحديث عن أن هشام قاسم وقع فريسة لقنوات الإخوان الإرهابية وأنه لم يكن يدرك التوجهات السيئة لقنوات الجماعة الإرهابية أمر غير سليم في الطرح لأنه ظهر لأكثر من مرة وعلى فترات زمنية مختلفة، ما يترتب على ذلك معرفته الكامل للقنوات وطبيعتها وقبولها الظهور عليها وقبولها أيضا أن يكون أداة من أدوات الإعلام الخارجي الممول المدعوم بأجندات ذات أفكار تضر الدولة المصرية.
الملفت أن قنوات الإخوان الإرهابية أجرت لقاءات تليفزيونية مع هشام قاسم في أقل من أسبوعين ، والحوارات التليفزيونية تم توزيعها بين البرامج والقنوات المختلفة ، حيث ظهر هشام قاسم كضيف مع محمد ناصر بقناة مكملين قبل يومين ، كما ظهر مع دعاء حسن في قناة الشرق قبل 10 أيام.


الظهور المكثف لهشام قاسم على قنوات الجماعة الإرهابية يدعو للتساؤل حول طبيعة توجهاته السياسة وآرائه التي يحاول بها من وقت للآخر توجيه سهام الانتقاد للحكومة المصرية وللدولة على كل شيء
ما يثير الاهتمام بالتحركات الغريبة لهشام قاسم أن لقاءاته في قنوات الإخوان الإرهابية ، جرى الاهتمام الواسع بها من النشر على المنصات المختلفة التابعة لهم فضلا عن التنويع في المقاطع المختلفة التي تحدث فيها عن الأوضاع الداخلية لمصر
الملفت أن هشام قاسم يحسب نفسه على أهل صناعة الإعلام والصحافة والأصل أنه يدرك جيدا أن قنوات الإخوان الإرهابية مدعومة بأجندات خارجية وتناقش أي قضية من أبواب خلفية وبأغراض خبيثة لنشر حالة القلق داخل الشارع المصرى
الحديث عن أن هشام قاسم وقع فريسة لقنوات الإخوان الإرهابية وأنه لم يكن يدرك التوجهات السيئة لقنوات الجماعة الإرهابية أمر غير سليم في الطرح لأن هشام قاسم ظهر لأكثر من مرة وعلى فترات

تم نسخ الرابط