رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة سيدة وإصابة 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها وإصابة 3 آخرين بإصابات تراوحت بين كسور وجروح متفرقة بالجسم، في حادث انقلاب سيارة ملاك على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، قرب كمين كوم أوشيم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

صورة أرشيفية

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة/ الفيوم الصحراوي، قرب كمين كوم أوشيم، ووجود متوفية وعدد من المصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، فور إعلامها بالواقعة، بمرافقة سيارات الإسعاف، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة انقلاب سيارة ملاكي قيادة سيدة، مما أسفر عن مصرعها، وإصابة 3 آخرين كانوا برفقتها، وذلك قرب كمين كوم أوشيم.

صورة أرشيفية

نقل الجثة إلى المشرحة

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، كما جرى نقل المصابين إلى نفس المستشفى وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وتم إزالة آثار الحادث ووضع السيارة المنقلبة على جانب الطريق، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

حوادث متفرقة أخرى

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، إصابة عدد من المواطنين فى حوادث متفرقة من مشاجرات وحوادث منزلية، وتم نقلهم لمستشفى طيبة التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية فى مدينة إسنا جنوب الأقصر، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بداية الحكاية

البداية كانت بإستقبال مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية فى مدينة إسنا جنوب الأقصر، حالة المواطن "أيمن أبو الوفا ناشد" 37 سنة، مقيم بقرية الزنيقة بإسنا، مصاب بطلق نارى فى الذراع والجانب الأيسر وكدمات فى القدم اليسري، وتم فحصه بمعرفة رجال الطوارئ وتقديم العلاج اللازم له، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أسماء المصابين

كما استقبلت مستشفى طيبة التخصصي بإسنا، كل من "روان.م.ص" 22 سنة مقيم بقرية المعلا مصابة بحالة تسمم غذائي وتم إدخالها غرفة الصدمة وحالتها مستقرة حالياً، كما وصل للمستشفى "محمد صبري محمد" 33 سنة، مقيم بقرية النواصر مصاب بادعاء ضرب من آخرين فى مشاجرة بينهم، واستقبلت المستشفى "دينا.ص.ع" 22 سنة مقيمة بنجع أبو حميد، مصابة بصعق كهربائي أثناء الغسيل بالمنزل، و"حماده عبد الفتاح" 28 سنة مصاب بكسر فى القدم اليمنى والذراع نتيجة سقوطه من الدور الثانى، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط