رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شهيد لقمة العيش.. وفاة شاب جامعي بكفر الشيخ لسرقة التوكتوك الخاص به... المتهمين ذبحوه وألقوا جثمانه بالزراعات.. والأم تنهار: هو اللي بيصرف علينا

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

حالة من الحزن شهدتها محافظة كفر الشيخ، بعد اختفاء شاب يبلغ من العمر 18 عامًا بعد اختفاؤه لمدة وصلت لـ 72 ساعة، حتى توصلوا إليه وهو جثة هامدة مذبوحًا وجسده ممزق ملقى وسط قطعة أرض زراعية بمنطقة القنطرة الغربية.


ووصف أهالي القرية الشاب عبدالله عزت، أنه حسن السمعة ولم يختلق أي مشاكل مع أصدقاءه أو أقاربه أو جيرانه.كلمات والدة الشاب المتوفي:

حيث أكدت والدته التي انهارت حزنًا على نجلها: «ياريت اللي قتله كان خد التوكتوك وساب لي ابني عبدالله».

واستكملت: «عبدالله في تانية تربية جامعة كفر الشيخ انسان طيب وجدع والناس كلها بتحبه وعمره ما عمل مشاكل مع حد..أنا مش عايزة غير حق ابني».بداية الواقعة:


وتم الكشف عن تفاصيل الحادث، عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا بإبلاغ أهالي منطقة القنطرة البيضاء دائرة قسم أول كفرالشيخ بعثورهم على جثة لشاب في العقد الثاني من العمر ملقاة وسط الزراعات.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو "عبدالله. عزت عراقي" 18 عامًا، طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية النوعية جامعة كفرالشيخ، ويقيم بمنطقة حي سخا دائرة قسم أول شرطة كفرالشيخ، وبها ذبح بالرقبة وعدة طعنات في مناطق مختلفة بالجسم، ومبلغ بغيابه يوم الجمعة الماضي.

تفاصيل الواقعة:جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين وجود ذبح في الرقبة، وطعنات متعددة بالجسم، وباستدعاء والده تعرف على الجثة، وبسؤاله قرر أن نجله كان يقود دراجة نارية "توك توك" يوم الجمعة الماضي واختفى ولم يعد للمنزل منذ ذلك الوقت.

وبالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، شكل فريق بحث جنائيًا ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية ضم الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، ومعاونيه لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها، وضبط المركبة البخارية "توك توك" التي كانت بحوزته.

حُرر بذلك المحضر رقم 2761 لسنة 2023 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط