رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 10 سنوات.. أجويرو يرحل عن مانشستر سيتي: سنحافظ على مكانة النادي

أجويرو
أجويرو

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميا رحيل أسطورته وهدافه التاريخي الأرجنتيني سيرخيو “الكون” أجويرو، بنهاية الموسم بعد 10أعوام قضاها أجويرو داخل قلعة السيتيزنس.

ويعد سيرخيو أجويرو من أهم اللاعبين في تاريخ مانشستر سيتي، حيث إنه الهداف التاريخي للفريق، فقد سجل اللاعب 257 هدفا، خلال 384 مباراة خاضها اللاعب مع الفريق في كل البطولات.

وانضم سيرخيو أجويرو إلى الفريق صيف عام 2011، وحقق بداية مذهلة مع الفريق، حيث سجل هدفين في أول مباراة له، وكانت ضد سوانزي سيتي، وانتهت بفوز مانشستر سيتي 4 –0، كما قاد أجويرو مانشستر سيتي للفوز بأول لقب للدوري الإنجليزي في تاريخ النادي عام 2012، في المباراة الشهيرة أمام كوينز بارك رينجرز، والتي انتهت بفوز السيتي 3 –2.

وقرر السيد خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي إنشاء تمثال تذكاري لأجويرو بجوار فينسنت كومباني وديفيد سيلفا؛ تقديرا لإسهامات اللاعب داخل جدران النادي خلال الـ10 سنوات.

وأضاف المبارك أنه سيتم السماح للآلاف من الجماهير بالدخول إلى ملعب الاتحاد، في مباراة إيفرتون لتكون وداعية لهم تجاه اللاعب.

ونشر أجويرو بيانا على حسابه على تويتر يقول فيه إنه يشعر بالكثير من القناعة والفخر؛ لقضاء تلك المدة (10 سنوات) داخل مانشستر سيتي، الأمر الذي يعد غير عادي.

وأضاف أجويرو أنه حقق العديد من الإنجازات داخل النادي، إضافة لتأسيس علاقة قوية، مع مشجعي النادي والذين يحبونه.

وتابع أنه بمساعدة اللاعبين وتوجيه ملاك النادي، جعل للاعبون النادي يتبوأ أعلى المراتب بين الأندية الأوروبية.

واختتم أن المهمة هي الحفاظ على مكانة مانشستر سيتي المتقدمة بين الندية الأوروبية، متعهدا باللعب لحصد البطولات، فيما تبقى من الموسم لإسعاد جماهير الفريق، مشيرا إلى أنه سيخوض تحديا جديدا مع فريق آخر بنفس الشغف، وسيبقى منافسا في أعلى المستويات.

وربطت العديد من التقارير سيرخيو اجويرو بإمكانية الانضمام لبرشلونة الموسم المقبل، ضمن خطة لابورتا للإبقاء على ميسي داخل الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

Image

تم نسخ الرابط