رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أطلق عليه الرصاص.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد والده بسبب الخلافات عائلية

واقعة مفجعة شهدتها قرية القبلي قامولا بمركز القرنة بمحافظة الأقصر، عندما أقدم أب على قتل نجله بإطلاق الرصاص عليه من سلاح ناري كان بحوزته، واستقرت الرصاصة في صدره مما تسبب في وفاته بالحال.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارا من الأهالي يفيد وفاة شاب على يد والده برصاصة في الصدر وانتقلت قوات الأمن إلى ماكن الحادث وتم العثور على جثة شاب مصاب برصاصثة في الصدر وتم نقل جثمان المتوفي والتحفظ عليها داخل مشرحة إحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق.

كشفت تحريات ضباط البحث الجنائي أن المتهم ونجله دائما التشاجر بسبب خلافات عائلية، كما كشفت أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه الإسبوع الماضي وتدخل الأهالي وتم فض المشاجرة .

وأضافت التحريات أن الأب أطلق الرصاص على نجله ممما تسبب في إصابته ووفاته بالحال وتم القبض على المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقتل شاب في كرداسة

ومن جانب آخر أقدم أحد الأشخاص يدعى ع. م وشهرته ماكس، على قتل شاب يدعى عبد الرحمن أحمد، بسبب مشاجرة نشبت بين أطفال الطرفين، فاستل المتهم سلاح ناري وتوجه لمنزل الضحية وأطلق وابلا من الرصاص فأصاب المجني عليه بعدة طلقات بالرأس أودت بحياته بمنطقة كرداسة بالجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كرداسة، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتوجهت إلى محل البلاغ وعثرت على جثمان شاب في العقد الثاني من العمر، مصاب بعدة طلقات نارية.


تم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثمان والوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.

شاب يقتل صديقه

كما توفى شاب يدعى “محسن” والذي قُتل على يد صديقه بطعنة نافذة بالقلب بسبب مشاكل مالية سابقة بينهما بمنطقة الزاوية الحمراء.

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله جثمان شاب مصاب بجرح طعني بالقلب إثر نشوب مشاجرة بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين المتوفى وآخر "مقيم بذات الدائرة" بسبب مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات مالية سابقة، تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض، على إثر إصابته سقط جثة هامدة.

وبإعداد الكمائن تمكن رجال الأمن من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تم نسخ الرابط