رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسمة وهبة تدافع عن مشاري راشد: صوته يرقق القلوب ومحبوب في الوطن العربي

دافعت الإعلامية بسمة وهبة عن الانتقادات التي تعرض لها الشيخ مشاري راشد بسبب ظهوره في سيارة فارهة، قائلة: "تأملت هذه الانتقادات، وبصراحة الكلام صدمني لأنه صعب جدا، الموضوع كبر لحد ما بقى تريند".

وأضافت "بسمة وهبة"، خلال تقديم حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "كل واحد داخل زايد بيهاجم وبيعاتب الشيخ مشاري راشد بسبب أزيائه والسيارة، وللأسف مواقع صحفية عربية ومصرية شاركت في هذا التريند، وللأسف ما حدث مؤسف جدا".

ملابس مشاري راشد


وتابعت: "هذه المواقع حصلت على الصور والفيديو وقامت بعمل تقارير صحفية عنها مثل سعر الساعة وسعر السيارة وسعر الأزياء، وكأن مشكلاتنا في الوطن العربي خلصت، وبقى أهم حاجة إننا نجيب آلة حاسبة ونشوف الشيخ مشاري راشد بيلبس بكم ونجمع".

وأكدت، أنها من محبي صوت الشيخ مشاري راشد العفاسي: "صوته يرقق القلوب، وهو قارئ قرآن كويتي الجنسية مشهور ومحبوب في الوطن العربي كله، ولدى الجاليات العربية الموجودة في مختلف دول العالم".

ومن جانب آخر رد القارئ والمنشد الكويتي مشاري راشد العفاسي، على منتقدي ظهوره داخل سيارة فارهة من طراز "رولز رويس"، في الساعات القليلة الماضية.

وكتب مشاري عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: للتوضيح، ولأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه! فإن شركة بلاك وود الكندية للسيارات تقدم خدماتها كهدية مجانية دعمًا للجالية المسلمة وإكرامًا لضيوفها كما يظهر في صورها في إنستغرام، فليست سيارتي ولا إيجارًا.

وأضاف: توقفت عن السياسة ولم تتوقف الأحقاد! حتى انقاد كثير من الرعاع خلف الحاقدين، ففي كل عام لهم هجمة وافتراءات ومبالغات، ماني عجزان عنهم، لكني أفضّل تجاهل الحاقدين وتنبيه العقلاء والمحبين.

مشاري راشد يتغنى بمصر

في وقت سابق كان قد أعرب الشيخ مشارى راشد العفاسى، عن سعادته بوجود بعثة منتخب مصر الأول في الكويت لخوض مواجهة ودية أمام بلجيكا.

وكان استاد جابر بن أحمد الدولي بالكويت قد استضاف المباراة التي يخوضها منتخب بلجيكا استعدادًا لخوض مواجهات كأس العالم، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

ونشر مشاري صورة له عبر حسابة الرسمى، على موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك»، يظهر فيها من داخل مدرجات ملعب «جابر بن أحمد الدولى».

وأرفق العفاسي تعليقًا بالصورة، قائلًا: «من أرض الحدث، مصر فيها جاذبية وجايه تلعب لعبة ودية واحنا أكثر ناس بنودها ونحبها».

وكان قد خاض المنتخب المصرى مباراة ودية أمام نظيره المنتخب البلجيكى، حيث فاز المنتخب المصرى بهدفين لكلًا من اللاعب مصطفى محمد فى الدقيقة الـ33 ، والمحترف محمود حسن «ترزيجية» فى الدقيقة الـ 46، مقابل هدف وحيد للمنتخب البجيكى سجله اللاعب لويس أوبيندا فى الدقيقة الـ 76.

تم نسخ الرابط