رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد وفيق:عادل إمام أكثر فنان عملت له حساب وعمره ماوترني

قال الفنان أحمد وفيق، إنّ أكثر فنان عمل له حسابا هو الفنان عادل إمام، لكنه عاد إلى طبعيته بعد ثانيتين من الوقوف أمامه، وكان ذلك في مسلسل عوالم خفية: "كان قدامي حد يعرف يرجعني لمكاني الصحيح من غير ما يوترني".

مسلسل ولاد ناس

وتحدث "وفيق"، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "60 دقيقة"، على قناة "اكسترا نيوز"، عن مسلسل ولاد ناس، قائلا: "شارك في هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الفن مثل صبري فواز وماجد الكدواني ورانيا فريد شوقي، كانت مجموعة كبيرة من النجوم، ومعظم مشاهدي كانت مع صبري فواز".

العمل مع صبري فواز

وتابع، أنه يحب العمل مع الفنان صبري فواز، بسبب التقارب الثقافي والفكري بينهما: "أستمتع بالمشاهد التي تجمعني بصبري فواز لأن دماغنا قريبة من بعض وجايين من بيئة قريبة من بعض وثقافتنا قريبة من بعض حتى وإن اختلفنا في بعض الأمور".

فيلم بنتين من مصر

ومن جانب أخر كشف الفنان أحمد وفيق سبب قراره بعدم الإنجاب رغم زواجه مرتين قائلا: "انا مش عارف اتحمل مسؤولية نفسي.. وشخصيتي في فيلم بنتين من مصر ٨٠٪؜ منها انا.. اللي هو انا واخد قلم في الدنيا اجيب عيل ياخد قلمين ليه". وأضاف أحمد وفيق خلال لقائه مع برنامج بالخط العريض المذاع عبر قناة الحياة: "أنا بني آدم عندي نواقصي الكثيرة ممكن اكون قاعد بالجاكيت مكوي وشعري متسرح لكن من جوايا منعكش.. وانا عشوائي في حياتي لكن منظم في الشغل". وشارك الفنان أحمد وفيق في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "جميلة" ومسلسل "سره الباتع".

حذف مشهد مسلسل «ليه لأ»

وكشف الفنان أحمد وفيق عن رأيه، في حذف مشهد مسلسل «ليه لأ»، الذي أثار جدلال واسعا خلال الأيام القليلة الماضية. وكتب وفيق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، قائلا: «أنا لا أؤيد قرار نقابتي، نقابة المهن التمثيلية بحذف مشهد من مسلسل، مع احترامي لمتخذ القرار، ولكل اللي زعلانين من المشهد، قرار ضد الفن ذاته، قرار رجعي للترضية».

تم نسخ الرابط