رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا اللي مشيت.. محمد صلاح العزب يعتذر عن كتابة مسلسل محمد إمام لرمضان 2024

محمد إمام
محمد إمام

كشفت الكاتب محمد صلاح العزب عن خروجه من كتابة فيلم الفنان محمد إمام لرمضان 2024 والذي سوف يكون إنتاج سينرجي.

وكتبت محمد العزب عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك “ : مساء الخير.. أنا اعتذرت لشركة سينرجي عن عدم كتابة مسلسل نجمنا المحبوب محمد إمام لموسم رمضان ٢٠٢٤، بتمنالهم كل النجاح والتوفيق ويعملوا مسلسل جامد يكسر الدنيا”

محمد صلاح العزب

وبسبب التعليقات قام محمد صلاح العزب تحديث، قائلة: والله خير يا جماعة.. أنا اللي اعتذرت.. اعملوا ريأكت ضحك بس.

محمد إمام يستعد لطرح فيلم جديد مع ياسمين صبري

يستعد الفنان محمد عادل إمام من الإنتهاء من عمل سينمائى جديد بمشاركة ياسمين صبرى، حيث يطرح فيلمه الجديد أبو نسب، وذلك استعدادا لعرضه نهاية فصل الصيف.

ويشارك محمد إمام فى بطولة فيلم "أبو نسب"، الفنانة ياسمين صبري، وماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

أنباء عن مشاركة الزعيم في الجزء الثاني من شمس الزناتي

وكشفت مصادر لـ"بصراحة" أن فكرة الجزء الثاني من العمل موجودة ومن المقرر أن تقوم بدور البطولة النسائية الفنانة ياسمين صبري ولكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن، ولم يتم التعاقد مع أحد للمشاركة في العمل.

كما أشار المصدر أن الزعيم الفنان القدير عادل إمام من المحتمل أن يظهر بصوته في العمل، ولم يتم التأكيد من قبل الشركة المنتجة على ذلك حتى الآن، وسيتولى إخراج الجزء الثاني المخرج أحمد خالد موسى.

أخر أعمال محمد امام:

ويذكر أن آخر أعمال محمد إمام فيلم "عمهم"، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كلا من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، إيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

وحقق فيلم عمهم نجاحا كبيرا فى مصر وباقى الدول العربية وتخطت إيراداته حاجز الـ50 مليون جنيه وو ما جعل محمد إمام يشكر جمهوره.


تم نسخ الرابط