رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

متحللة منذ عدة أيام.. العثور على جثة مسن داخل منزله في بورسعيد

عثر الأهالي في منطقة السيد متولي بمحافظة بورسعيد على جثة مسن متحللة داخل منزل بعد انتشار رائحة كريهة قادتهم للعثور على الجثة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في مدير أمن بورسعيد بلاغا من الأهالي يفيد عثورهم على جثة مسن متحللة منذ عدة أيام وانتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وتم نقل الجثمان إلى مشرحة إحدى المستشفيات والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

الجدير بالذكر أن سيدة مجهولة الهوية في العقد الخامس من عمرها، لقيت مصرعها دهسًا أسفل قطار المنصورة المطرية، بالقرب من مدينة الجمالية، بمحافظة الدقهلية، ما تسبب في تحول جثتها لأشلاء، وتم نقلها لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

إبلاغ الأجهزة الأمنية
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، بلاغًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، باصطدام قطار بسيدة بمزلقان المعهد الديني،وانتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعه، وتبين اصطدام القطار رقم 207 القادم من المنصورة متجهًا للمطرية بسيدة، وذلك بمزلقان المعهد الديني بالقرب من محطة القطار، ما أسفر عن مصرعها في الحال وتحول جثتها لأشلاء، وتم تجميع الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى الجمالية، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية التصريح بدفن جثة طفل صدمته سيارة دائرة مركز شرطة شبين القناطر وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرف الطب الشرعي.

مصرع طفل في القليوبية

وكان قد لقي طفل عمره 5 سنوات مصرعه عمره صدمته سيارة بإحدى قرى شبين القناطر في محافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر محضر بالواقعة وقررت الجهات المختصة التصريح بالدفن عقب مناظرة مفتش الصحة وسؤال قائد السيارة .

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية برئاسة اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، بلاغًا من العقيد أحمد منتصر مامور مركز شبين القناطر يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة طفل صدمته سيارة بقرية المريج دائرة المركز وتوفى .

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة، أنه أثناء سير سيارة في أحد شوارع قرية المريج صدمت طفل عمره 5 سنوات، أسفر عن مصرعه في الحال وتم نقله للمستشفى في محاولة لإنقاذه إلا أنه قد فارق الحياة.

وتم التحفظ على الجثة فى مشرحة المستشفى وضبط السيارة وقائدها وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تم نسخ الرابط