رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسوبر هاتريك ياو أنور.. الإسماعيلي ينهي مشواره بالدوري برباعية أمام الاتحاد

ياو أنور
ياو أنور

حقق الإسماعيلي فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، مساء السبت، برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 34 بالدوري المصري الممتاز.

وسجل اللاعب الغاني ياو أنور الهدف الأول لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 4، قبل أن يحرز لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 15 إلا أن الهدف تم احتسابه باسم ياو أنور .

وعاد ياو أنور ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 20، لكن خالد صبحي احرز الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 27.

وأهدر اللاعب مابولولو ركلة جزاء في الدقيقة 30 كادت أن تمنح الاتحاد هدف تضيق الفاريق.

واختتم ياو أنور أهداف الإسماعيلي في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

ياو أنور يكتب التاريخ في الدوري المصري الممتاز

دخل ياو أنور قائمة هدافى السوبر هاتريك في الدورى المصرى، بعدما سجل أربعة أهداف لفريقه في مرمى الاتحاد خلال المباراة الذي انتهت منذ دقائق ، ليكون «تاسع» لاعب في تاريخ الدوري يسجل السوبر هاتريك وأول لاعب هذا الموسم.

وكان السيد عطية توتو هو صاحب أول سوبر هاتريك عبر تاريخ الدوري في شباك الأوليمبي موسم 1949-1950.

وتضم قائمة هدافى السوبر هاتريك 8 أسماء فقط في الدورى المصرى، وهم: عطية توتو، طاهر أبو زيد، على خليل، حسن شحاتة، أحمد بلال وخالد بيبو، كريم بامبو وناصر منسي وانضم إليهم ياو أنور.

وكان ناصر منسي هو آخر لاعب سجل سوبر هاتريك لفريق البنك في مرمى إنبي في الموسم الماضي 2022، وكان ثانى لاعب يسجل الرباعية من فريق البنك للموسم الثاني على التوالي بعد كريم بامبو .

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي:
"محمد كوكو- أحمد محسن - إياد العسقلانى - محمد هاشم - كريم عرفات - كريم الديب - عماد حمدى - سيرجى أكا - عمر الساعي - مروان حمدي - ياو أنور".

ويلعب الاتحاد بتشكيل مكون من:
"صبحي سليمان- خالد صبحي - محمد صالح - مصطفى إبراهيم - أحمد بهاء- خالد الغندور - ناصر ناصر - إسلام عبد النعيم -محمد محمود - محمد فارس- كريستوفاو مابولولو".

وبتلك النتيجة، رفع الإسماعيلي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 43 نقطة في المركز الثامن.

تم نسخ الرابط