رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جمعتهما الحياة والموت.. غرق طفلين شقيقين في نيل بنها بعد نزول أحدهما للعب.. الأخ الأصغر استنجد بشقيقه لتجرفهما المياه معا

وفاة طفليم ببنها
وفاة طفليم ببنها

حالة من الحزن شهدتها قرية دحوى التابعة لمركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، وذلك بعد وفاة شقيقين داخل مياه النيل، أثناء استنجاد الأخ الأصغر بشقيقه بعد أن دلفت ساقه في المياه، إلا أن النهاية كانت مأسوية.

حيث حاول الأخ الأكبر إنقاذ شقيقه فور رؤيته له يغرق بالمياه، فقفز مسرعًا لإنقاذه حتى لقى وفاته.

بداية الواقعة

وأكد أقارب الطفلين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أن الطفلين أحمد وسيف خرجا كعادتهم للعب في شوارع القرية، فقرر الطفل الأصغر "سيف" النزول للعب في مياه النيل، وجرفته المياه.

وحاول الطفل الصغير الاستنجاد بشقيقه "أحمد" لإنقاذه، فأسرع للنزول للمياه في محاولة لإنقاذ شقيقه، ولكن المياه جرفتهم، ولقيا مصرعهما غرقًا.

وفاة شقيقين في مياه النيل

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد مصرع شقيقين غرقًا بمياه النيل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع كلا من "أحمد بلال، وشقيقه سيف بلال، مقيمين قرية دجوى دائرة مركز شرطة بنها.

وتبين من التحريات أن الأخ الأصغر" سيف بلال "كان يعوم بمياه النيل وعندما رأه شقيقه الأكبر يغرق قفز بالمياه محاولا إنقاذه إلا أنه غرق ولقى وفاته المنية.

تم نسخ الرابط