رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انطلاقة جديدة لموقع بصراحة الإخباري بتصميم مميز وسهولة وسرعة في التصفح

انطلاقة جديدة لموقع بصراحة الإخباري
انطلاقة جديدة لموقع بصراحة الإخباري

دشن موقع بصراحة الإخباري، الصادر عن شركة مصر للميديا والخدمات الالكترونية وإنشاء المواقع، بتصريح من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، انطلاقة جديدة للموقع الإلكتروني www.besraha.com ، بعد تطويره تطويرًا شاملًا، بما يُتيح لزوار الموقع تجربة مميزة تلبي احتياجاتهم في الحصول على كل الأخبار والمعلومات بكل سهولة، وفقًا لأفضل الممارسات العالمية المطبقة.

بساطة الشكل وسرعة الأداء

ويتسم الشكل الجديد لموقع بصراحة الإخباري، ببساطة الشكل وسرعة الأداء وسهولة في التصفح بين أقسام الموقع، فضلاً عن إضافة خدمات وأقسام تستهدف في المقام الأول إتاحة أفضل خدمة للقاري، ويوفر الموقع للزوار متابعة لحظية لكافة المستجدات والأخبار التي تشغل الرأي العام.

سهولة التصفح

ويقدم الشكل الجديد لموقع بصراحة الإخباري، محتوىً بصريًا أكثر جاذبية للقاري، وتنسيق جديد للأخبار مع سهولة التصفح بواسطة أي جهاز ذكي، وخيارات وطرق متنوعة للعرض، لمراعاة الاحتياجات البصرية المختلفة للمستخدمين، بالإضافة إلى أنه مزود بمحرك بحث متطور، وصور ورسوم تفاعلية قابلة للتحميل.

موقع بصراحة الإخباري

وانطلق موقع بصراحة الإخباري مطلع عام 2021، برئاسة تحرير الكاتب الصحفي، محمود سعد الدين، وتميز في تناول كافة القضايا اليومية التي تهم المواطن المصري بشكل جاد، تحت المظلة الوطنية للدولة المصرية، رافعًا في ذلك شعار المصداقية والمهنية، والتحقق من الأخبار قبل النشر.

العديد من الانفرادات الصحفية

وقدم موقع بصراحة الإخباري منذ انطلاقة العديد من الانفرادات الصحفية، والتي تناقلها كبرى الوكالات الإخبارية، واهم برامج التوك شو في مصر والوطن العربي، كما قدم معالجات صحفية جديدة على الموقع الالكتروني، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط