رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمر زهران عن أزمة علي الحجار ومدحت صالح: نفسي ميتصالحوش وتعود المبارزات الغنائية

علي الحجار ومدحت صالح وعمر زهران
علي الحجار ومدحت صالح وعمر زهران

حرص المخرج عمر زهران بالتعليقعلى الأزمة المثارة بين المطرب علي الحجار ومدحت صالح، بسبب اتهام الأول للأخير بالاستحواذ على فكرة مشروعه الغنائي التي تحمل اسم "100 سنة غنا" وتقديمها تحت عنوان مشروع "الأساتذة".

وكتب عمر زهران، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، تعليقًا على الأزمة: عندي رأي يمكن يكون صادم شوية في أزمة النجمين الصديقين علي الحجار ومدحت صالح.. بصراحة يا جماعة أنا نفسي إنهم مايتصالحوش، ونفسي الأزمة بينهم تستمر لما لا نهاية.

وأضاف: عارفين لأننا بخلافهم ده هتعود مرة أخرى فترات وأزمنة اشتعال المنافسات الشريفة بين نجمين كبار لم نكسب من صداقتهم سوى الهدوء القاتل وأحيانًا الكسل الكبير منهم.

وتابع: أيوة.. عايزهم مايتصالحوش خالص وتعود للقاهرة مرة أخرى اشتعال ليالي الطرب والحفلات والمفاجاءات والمبارزات الغنائية بينهما، ويفكرونا بأيام المنافسات اللي بين حليم وفريد أيام العصر الذهبي للغناء ولما دخل على خط المنافسة محمد رشدي ومحرم فؤاد.

وواصل: يا جماعة نحن لم نستفيد شيئا من صداقة الحجار ومدحت والحلو وإيمان البحر، شوفوا المنافسة بين عمرو دياب وتامر حسني كسبتنا روائع من الاتنين.. كل واحد بيشتغل ليل ونهار بيبحث ويدور وينقب عن كلمات مختلفة وجديدة وكل ألبوم ينزل يرد التاني عليه بألبوم أقوى.

واختتم: أرجوكم لاتسعوا للصلح بين النجمين الكبيرين، واللي يعرف يزيد الخلافات بينهم أكتر وأكتر يكون أفضل بكتير، خلوهم يتباروا في إنتاج المزيد من الروائع.. مزيد من المنافسة.. وإحنا الكسبانين.. والله بجد مش بهزر.

تم نسخ الرابط