رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اخطفني وأطلب 500 ألف من أهلي.. كشف غموض هروب فتاة مع حبيبها بالدقهلية

واقعة غريبة شهدتها المنصورة، حيث اتفقت فتاة في الصف الثاني الثانوي مع حبيها على خطفها ومساومة أهلها على دفع 500 ألف جنيه مقابل عودتها مرة أخرى.

بداية القصة عندما ارتبطت فتاة تبلغ من العمر 17 سنة بمسجل خطر يبلغ من العمر 35 عام واتفقت معه على خطفها ومساومة أهلها على مبلغ 500 ألف جنيه.

وضعت الفتاة خطة شيطانية مع الشاب أنها ستوهم أهلها بالتوجه إلى إصلاح التابلت الخص بها وبعد ذلك تهرب معه وعند اتصالهم بها يرد على الهاتف ويساومهم على المبلغ.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيهم بلاغا من مزارع باختفاء نجلة شقيقه بعد خروجها من المنزل بحجة إصلاح التابلت الخاص بها وتم إغلاق هاتفها بعد ذلك.

وأضاف المزارع بعدما تم فتح هاتف نجلة شقيقته رد عليهم احد الأشخاص وأخبرهم بأنها متواجدة معه في الإسماعيلية ويطلب منهم مبلغ ٥٠٠ ألف جنيه لإعادتها.

وفي اليوم الثاني تلقى الأهل اتصالا آخر من الخاطف أخبرهم بأنه ترك الفتاة في مدينة المنصورة وبعد إحضارها تم استجواب الفتاة وجاء في اعترافاتها انها تعرفت على أحد الأشخاص عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وقامت بالخروج معه واتفقت معه على اختلاق الواقعة .

وكشفت التحريات أن المتهم في الواقعة مسجل خطر يدعى " م. أ"وسبق اتهامه في عدد ٥ قضايا "تحريض فتاة على الهرب - تزویر - ضرب - تشهير - اغتصاب.

تم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وحرر محضر بالواقعة.

تم نسخ الرابط