رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صفاء أبو السعود تمدح محمد رمضان: شخص مؤثر وجميل في الدراما وشخصيته طيبة وصافية |خاص

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

أشادت الفنانة صفاء أبو السعود بأداء الفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني السابق 2023، من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، مشيرة إلى أنه والمخرج محمد سامي مثالًا للنجاح.

وقالت صفاء أبو السعود خلال لقائها مع “بصراحة”:محمد رمضان ومحمد سامي تألقوا في جعفر العمدةورمضان مؤثر وجميل في الدراما وشخصيته طيبة وصافية، وما اعتزلتش عن الشغل معاهم.

وعن علاقة الفن بانتشار الجرائم، قال أبو السعود: الفن عمره ما كان سبب في انتشار الجرائم العمل الدرامي هو اللي بيخلي البطل يؤدي الجريمة بإحترافية بحيث يكون محبوب فلما يعمل الجريمة بشكل جميل بتنجح حتى لو كان العمل ده مقدم شخصية مش كويسة فلازم نحبها.

صفاء أبو السعود تتألق في حفلها بمسرح الماركيه

تألقت النجمة الكبير صفاء أبو السعود في حفلها بمسرح الماركيه بحضور عدد 1800 من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة والتي عادت من أجلهم للغناء من جديد ، من أجل حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig، وهي حركة عالمية تدعوا إلى أهمية نشر الأمل.

وقدمت الحفل النجمة سيمون باللغة الفرنسية، بمشاركة 22 دولة، ولم تكتفي سيمون بالتقديم وختام الحفل بل شاركة الجمهور أغانيها وهي مش نظرة وأبتسامة، في ترحيب كبير من فرقة كورال هارموني، الذين شاركوا سيمون أيضًا الغناء.

وتهدف مانحي الأمل إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص ، بما في ذلك ذوى الاحتياجات الخاصة ومحاربى السرطان ومرضى القلب والأوعية الدموية والأيتام ، بالإضافة إلى الأشخاص المشردين ومرضى الصحة العقلية واليائسين. الذين واجهوا حدثًا مؤلما، أو مرضًا صعبًا.

تم نسخ الرابط