رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريموتنادا بيضاء.. الزمالك يقلب الطاولة على فيوتشر ويحول تأخره لفوز 3-2

فرحة الزمالك
فرحة الزمالك

نجح فريق الزمالك في العودة قلب الطاولة أمام فيوتشر وتحويل تأخرهبهدفين لفوز غالي بنتيجة 3-2،وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، على أرضية ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فيوتشر، وسجل هدفه الأول بشباك الزمالك في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، بتسديدة قوية من لاعب الوسط ناصر ماهر، من على حافة منطقة الجزاء، أخطأ الحارس محمد صبحي في الإمساك بها، لتسكن شباكه.

وأضاف أحمد عاطف الهدف الثاني لفيوتشر بشباك الزمالك في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعدما أرسل جوزيف نجويم تمريرة بينية لأحمد عاطف الذي راوغ حمزة المثلوثي وعبد الغني ثم سدد الكرة من بين قدمي الحارس محمد صبحي لداخل الشباك.

وجاءت ريموتنادا قوية للزمالك حيث نجح أحمد سيد " زيزو" في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتسكن على يمين جنش.

وأحرز ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل. وفي الشوط الثاني واصل الجهاز الفني للزمالك تصحيح أوضاعه حيث دفعبكل من عمر جابر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وأحمد فتوح بدلا من محمد أشرف " روقا" وسيف الجزيري و عمرو السيسي.

وفي الدقيقة 54 نجح أحمد سيد " زيزو" في تسجيل الهدف الثالث للزمالك والثاني له من ركلة حرة مباشرة سكنت على يسار الحارس.

وتوالت محاولات فيوتشر للتعديل في حين سعى الأبيض للتعزيز لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

تم نسخ الرابط