رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلعت جوزها عشان تتجوز المتحرش.. تفاصيل أغرب دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة: «اشتكيت لجوزي منه راح طردني من الشقة وبقوا صحاب فقررت أندمه»

تشهد محاكم الأسرة كثير من القضايا الغريبة ولكن القصة التي أمامنا اليوم اجتمع فيها مكر الرجال وكيد النساء وتعد من أغرب القضايا التي شهدتها المحاكم في الفترة الأخيرة.

القصة وقعت أحداثها داخل محكمة الأسرة في الشرابية عندما تقدمت سيدة برفع دعوى خلع ضد زوجها الي قام بطردها من داخل شقة الزوجية بعدما اتهمها في شرفها واصدق الشخص الذي قام بالتحرش بها وانها على علاقة به .

والقصة كما روتها السيدة أمام القاضي بدأت عندما كانت تعمل داخل محل لبيع الملابس وقام أحد الأشخاص بمحاولة التحرش بها وحاول صاحب المحل التدخل بينهما للصح ولكنها استدعت له الشرطة.

تواصل السيدة حديثها قائلة تم القبض على المتحرش وتم التحقيق معه وتم حبسه لمدة شهر وبعد خروجه من السجن انقلبت حياتها رأسا على عقب.

تواصل المتحرش مع زوجها وأخبره أنه زوجته حررت ضده محضرا لابتزازه وانها على علاقة غير شرعية به فلم يدافع زوجها عنها بل صدق ما قاله له وتوجه إلى المنزل وقام بالتعدي بالضرب على زوجته وطردها من شقة الزوجية.

وتتابع السيدة سرد معاناتهاا بحسرة مؤكدة أ، الشخص المتحرش بها عين زوجها في الشركة التي يملكها بمرتب خيالي ولم تجدا مفرا سوى رفع دعوى خلع ضد زوجها الذي حكمت لها المحكمة بالخلع.

لم تتوقف غرابة القصة عند هذا الحد ولكن عندما علم الشخص المتحرش بطلاقها قام بطرد زوجها من العمل وتقدم لها للزواج منها فوافقت على الفور انتقاما من زوجها.

تم نسخ الرابط