رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة شخصين في حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالواحات البحرية

حادث انقلاب سيارة بالواحات البحرية
حادث انقلاب سيارة بالواحات البحرية

لقى شخصين مصرعهما في حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بمنطقة الواحات البحرية، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الواحات البحرية، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري تصادم سيارتين أعلى الطريق بدائرة قسم الواحات البحرية أسفر عن مصرع شخصين، وتم نقلهم على الفور للمستشفى .

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الواحات البحرية، تبين من خلالها وقوع حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بمنطقة الواحات البحرية، حيث تبين من خلال الفحص والتحقيقات والتحريات اللازمة وقوع حادث تصادم مروع أعلى الطريق بمنطقة الواحات البحرية أسفر عن مصرع شخصين .

وتم تحرير محضر بالحادثة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

حوادث أخرى

كما أن لقى شخصان مصرعهما وأصيب ثالث في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى الأجهزة الأمنية بلاغ بالحادث

والبداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري أسفل كوبري أبو غالب، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، بنطاق دائرة قسم شرطة منشأة القناطر بطريق الواحات البحرية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمرافقةسيارات الإسعاف، وتبين من خلال الفحص والتحقيقات والتحريات اللازمة انقلاب سيارة ملاكي أسفر عن وفاة شخصين وإصابة ثالث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارة ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

كما تم تحرير محضر بالواقعة، وقام رجال المباحث بعمل التحريات اللازمةوسؤال شهود العيان والمصاب للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه القضية .

تم نسخ الرابط