رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« بعد إصطدامه بقطار».. تحريات مكثفة للكشف عن هوية جثة شاب حيرت المباحث بالعياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يجرىرجال المباحث والجهات المتخصصة بمديرية أمن الجيزة،اليوم السبت، تحريات صارمة لكشف ملابسات وفاة شخص صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور ليلقى مصرعه على الفور متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديريةأمن الجيزة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شخص أثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير مخص للعبور بمنطقة العياط.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، فور إعلامها بالحادث إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص والتحقيقات والتحريات اللازمة اصطدام قطار لأحد الأشخاص أثناء عبوره شريط السكة الحديد أسفر عن وفاته متأثرًا بإصاباته المتفرقة .

وتم تحرير محضربالواقعة ونقل الجثة للمشرحة بمستشفى العياط، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

حوادث متفرقة

وكان قدتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مسئول غرفة عمليات المرور بإدارة غرفة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بعد بوابة الكريمات، يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي جنوب الجيزةأسفر عن إصابة 9 أشخاص.

إبلاغ الأجهزة الأمنية

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزةإلى محل البلاغ، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات اللازمةانقلاب سيارة ميكروباص بعد البوابة بنحو ١٥ كم اتجاه حلوان أسفر عن إصابة 9 مصابيننقلوا إلى مستشفى الصف للعلاج وجنبت إدارة شرطة المرور آثار الحادث نهر الطريق.

مصرع مسن بعد صعقه بالكهرباء

كما أن لقى مسن مصرعه نتيجة إصابته بصعق كهرباء في إحدى قرى الصف بمحافظة الجيزة، وأشارت تحريات رجال المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بمصرع أحد الأشخاص بقرية الصف أودى بحياته .

وانتقلت الأجهزة الأمنية، فور إعلامها بمرافقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والتحقيقات والتحريات اللازمة مصرع شخص فورإصابته بصعق كهربائي .

تم نسخ الرابط