رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 13 شخصًا إثر سقوط لعبة داخل ملاهي جمصة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة الدقهلية، اليوم السبت، حادثمروع وهو سقوط لعبة داخل ملاهي مصيف جمصة، نتج عنها إصابة13شخصًا أثناء تواجدهم داخل اللعبة بجروح متوسطة وخطرة وتم تحويل 3 منهم للعناية المركزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات جمصة المركزي وبلقاس والأزهر الجامعي بدمياط الجديدة.

بوبداية الحادثة عندما تلقى اللواء مدير أمن الدقهليةإخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة بسقوط لعبة داخل ملاهي للألعاب الترفيهية ووجود جرحى ومصابين.

وهرعت ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبينت الفحوصات سقوط لعبة "المنخل" وذلك خلال تشغيلها ولعدم توافر اشتراطات السلامة والأمان سقطت وبداخلها عدد كبير من الأشخاص مما تسبب فى |إصابة 13 شخصًا بإصابات بالغة ما بين حرجةومتوسطة.

أسماء المصابين

وأصيب فى الحادث كل من أحمد علي المرشدي عبد الغفار 21 عامًا من الهلالي، علي عز الدين سعد حسن 31 عامًا من بلقاس، منة الله سعد إبراهيم 23 عامًا من القاهره، خلود أيمن حسب محمد 15 عامًا من بلقاس، أسامة عاطف حسب محمد 15 عامًا من بلقاس، وهناء عاطف حسب محمد 11 عامًا من بلقاس، أحمد بكر إبراهيم 35 عامًا من بلقاس، عمر عبد العزيز رشاد 31 عامًا من بلقاس، يوسف سعد محمد إبراهيم 14 عامًا من المنصورة، هشام أسامة حسب محمد 15 عامًا بلقاس.

وتم نقل المصابين إلى مستشفيات الأزهر الجامعى بدمياط الجديدة ومستشفى جمصة المركزي لتلقي العلاج اللازم، وفرض كردون أمنى بمحيط اللعبة التي شهدت الواقعة تحت تصرف النيابة العامة،و حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط