رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبو المعاطي زكي يفجر مفاجأة: الخطيب قرر بيع كهربا آخر الموسم الجاري لعدم التزامه بدفع غرامة الزمالك

أبو المعاطي زكي يفجر مفاجأة
أبو المعاطي زكي يفجر مفاجأة

أكد الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، أن هناك اتفاق داخل النادي الأهلي، على بيع محمود عبد المنعم كهربا مع نهاية الموسم الحالي بسبب أزمة الغرامة المفروضة على اللاعب لصالح نادي الزمالك.

وقال «أبو المعاطي»، خلال بث مباشر له: «هناك حالة من الغضب و الاستياء تسيطر على إدارة النادي الأهلي و تحديدًا الكابتن محمود الخطيب من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا،والمماطلة من اللاعب في دفع قيمة الغرامة المالية المفروض عليه لصالح الزمالك».

وتابع أبو المعاطي: « كان هناك اتفاق بين إدارة النادي الأهلي ومحمود كهربا على تحمل النادي بشكل غير رسمي لنصف قيمة الغرامة المفروض على اللاعب من قبل الفيفا، والتي تقدربـ 2 مليون و500 ألف دولار اى مايقارب 75 مليون جنيه».

وأضاف أبو المعاطي زكي: «مسؤولو النادي الأهلي وتحديدًا الكابتن الخطيب نفذوا المطلوب وأوفوا بالوعد وزيادة بتجميع 50 مليون جنيه لمساندة كهربا في دفع الغرامة». وأوضح أبو المعاطي أن الـ 50 مليون جنيه تم تجميعهم من محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي دفع 20 مليون جنيه، ومحمد الدماطي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه من أصدقاء للكابتن الخطيب».

تم نسخ الرابط