رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة شاب ومصرع شقيقه في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي بالشرقية

حادث انقلاب
حادث انقلاب

لقى شاب مصرعه وإصابة شقيقة إصابات بالغة بالجسم في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي في اتجاه جرجا بيت داوود بالشرقية .

الأجهزة الأمنية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بإنقلاب سيارة ملاكي على الطريق وإشتعالها مما أسفر عن وفاة شاب وإصابة شقيقه بإصابات بالغة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث فور إعلامها بمرافقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم ونقل جثةالمتوفي إلى مشرحة المستشفى .

مصابي الحادث

وتبين من خلال الفحص والتحريات اللازمة والمعاينة تبين أنه خلال سير سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى إتجاه جرجا بيت داود وقع حادث إنقلاب سيارة على الطريق عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج الحادث إشتعالل النيران في السيارة وإصابة م . إ . ح 28 سنة بإشتباه ما بعد الإرتجاج ونزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى، ووفاة شقيقه م . إ .ح 25 سنة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف جهة التحقيق.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا وتولت جهة التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة

تم نسخ الرابط