رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تشبيه بالعندليب.. تامر حسني يرد على طارق الشناوي: شهادة عظيمة حلمت بيها وأنا طفل

طارقف الشناوي وتامر حسني
طارقف الشناوي وتامر حسني

رد الفنان تامر حسني على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي الأخيرة، بعدما وصفه بأنه أكثر مطرب لديه مشروع سينمائي، بعد الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وكتب تامر حسني ستوري عبر حسابه الشخصي بـ موقع إنستجرام، جاء فيها: شهادة عظيمة حلمت بيها وأنا طفل، وحلمت بمشروعي في جميع الغنى والتمثيل مع بعض.

وتابع تامر حسني: مش باصص غير لمشروعي ومش مصدق إنه جه يوم واسمي يتحط في جميلة مفيدة، مع أهم فنان في تاريخ مصر والوطن، ومن أهم ناقد في مصر الحمد لله لكل مجتهد نصيب.

طارق الشناوي يشيد بتامر حسني

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن فيلم "تاج" للفنان تامر حسني، قائلا: "تامر حسني أكثر مطرب لديه مشروع سينمائي بعد عبدالحليم حافظ".

وأضاف الناقد الفني طارق الشناوي، خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"،: "تامر حسني لديه مشروع ومصر عليه وكل سنة بيعمل فيلم وكل سنة أفلامه بتنجح"، موضحا: "تامر حسني أما بينتج افلامه بينتجها لأنها بتجيب إيرادات له".

واشار الناقد الفني طارق الشناوي، : "تامر حسني ممثل موهوب وعليه أن يفتح الباب لأفكار أخرى"، مؤكدا: "تامر حسني حريص على وجود مشروع سينمائي له موازي كمطرب ويمتلك موهبة فن الأداء ولديه حضور وخفة دم".

واسترسل: "النجم هو الذي يستطيع جذب الجمهور وتحقيق إيرادات ترفع من رصيد الأفلام والسينما.. والسينما المصرية طوال تاريخها تقوم على فكرة فيلم النجم"، موضحا: "فيلم بيت الروبي من أعلى الأفلام التي حققت ايرادات في تاريخ مواسم الأعياد على مدار تاريخ السينما المصرية".

تم نسخ الرابط