رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة يكشف مفاجأة بشأن صلاح: قطع حذاءه ولعب وهو مصاب من أجل المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مفاجأة بشأن محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ومباراة غينيا الأخيرة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكوت ديفوار، والتي نجح المنتخب المصري في الفوز بها بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال وزير الرياضة في تصريحات تليفزيونية: «لا أحد يعلم أن محمد صلاح لعب المباراة الأخيرة أمام غينيا، وهناك كسر كامل في إصبع قدمه، وقام بقطع الحذاء، ولعب رغم رفض ليفربول، حتى يقود الفريق، هذه الروح التي يجب أن نبني عليها، وبالفعل تم نقلها إلى المنتخب الأولمبي».

وتابع: «محمد صلاح أصر على المشاركة، لأن هناك ولاء وانتماء للمنتخب الوطني، منتخبنا كان ينقصه الروح، وهذا إعداد وتأهيل نفسي نحتاجه».

وأردف أشرف صبحي: «نقوم بالإشراف على تنفيذ دورات بالتعاون مع أكاديمية مصر العسكرية في الألعاب الفردية، حتى يعرفوا قيمة تمثيل مصر».

واختتم: «ميكالي فاز بذهبية الأولمبياد من قبل، ونثق في الجهاز الفني للأستعداد الجيد، قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024».

منتخب مصر تأهل لأمم إفريقيا بكوت ديفوار

وكان المنتخب الوطني نجح في التأهل لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار بعد الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتبقى له مباراة تحصيل حاصل أمام منتخب إثيوبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات.

تم نسخ الرابط