رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يسري نصر الله: مينفعش النقابات تجبر أعضائها على الاعتذار

دافع المخرج يسري نصر الله عن أحمد سعد بعد أزمته الأخيرة التى حدث خلال حفلته الآخيرة التى اقيمت في تونس.

وكتب يسري نصر الله عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ": فيه فرق كبير بين واحد إن فعل تحت ضغط وبين ناس يعتبروا إنهم من حقهم يعملوا اللي هما عاوزينه في حد مقابل الأجر اللي دفعوا.

وتابع: مش من حق أي حد يحط فنان أو أي حد تحت ضغط من النوع ده.. مش من حق منظم الحفلة إنه يسمح بأخطاء من نوعية إن ميكروفون ما يشتغلش.. مش من حق المنظم إن يطلع رقاصات على المسرح أثناء ما المغني بيأدي من غير ما تاخد إذنه.

وأضاف: النقابات شغلها إنها تدافع على أعضاءها مش إنها تجبرهم على الاعتذار لناس بيستغلوهم.

زكية المنصوري تعتذر للشعب المصري

تقدمت منظمة حفل أحمد سعد في تونس بالاعتذار له وللشعبين التونسي والمصري عقب الأزمة الأخيرة، موضحة أنها تحترم أحمد سعد رغم سوء التفاهم.

أوضحت زكية المنصوري منظمة حفل أحمد سعد في تونس في تصريحات تلفزيونية لها: أن الموقف الذي حدث لا يجوز، موضحة أنه لم يكن هناك داعٍ أن يصلا لهذا الخلاف.

وتابعت: «الخطأ الوحيد قبل الحفل وصول معلومات خاطئة عن قصد لحدوث التوتر والمشادات، في أي مكان هناك لوبيات للحفلات الفنية، هناك أناس مهمتهم الوحيدة في تلك الفترة وقوع هذا التوتر وأنا جديدة على المجال، وإحنا الاثنين كان في حالة تشنج، كان يجب ألا نصل لهذه الحالة من التوتر».

واستكملت منظمة حفل أحمد سعد في تونس: «لكن الظروف في هذا التوقيت والمعلومات أدت للأمر، وأعتذر لو بدر مني أي كلام خارج عن نطاق المعقول نتيجة لهذا الوضع والتشنج، أنا آسفة على اللي حصل، وبتأسف لكل المتابعين، وأعتذر لكل المتابعين ولتونس وشعبها ومصر وشعبها لأننا وصلنا لحالة التوتر هذه».

وقالت أيضًا: «مفيش أرقام فيها تضارب كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغناش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة فنيًا والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستوى الفني والتنظيمي، وأنا مش متعهدة حفلات أنا مديرة مهرجان مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصيًا».

تم نسخ الرابط