رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المستشار القانوني لحفل عمرو دياب في بيروت ينفي إلغاءه ويتوعد مروجي الشائعات

عمرو دياب
عمرو دياب

حسم المستشار القانوني للشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيروت الجدل المتداول حول إلغاء حفل الهضبة بسبب وجود خلافات معورثة جون صليبا.

وجاء بيان المستشار القانوني للشركة المنظمة: بصفتنا المستشار القانوني للشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب المقام في بيروت لبنان بتاريخ ۲۰۲۳/۰۸/۱۹ ، نعلن ونوضح بموجب هذا البيان انه لا صحة ولا أساس قانوني | للشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت أخبار كاذبة ومفبركة مفادها بأن هناك تحرك قضائي يهدف لإيقاف حفل الفنان عمر دياب بالإستناد إلى دعوى من المخرج الراحل جان صليبا وهو الأمر المخالف للحقيقة والواقع. وبهذا الخصوص، يهمنا ان نؤكد بان جميع هذه الأخبار الكاذبة المنتشرة لا تمت للحقيقة والواقع بصلة.

وأضاف: وهي عارية من الصحة، ونحن بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المصادر والمنصات الإلكترونية التي كانت وراء نشر واطلاق مثل هكذا أخبار لغاية في نفس يعقوب وبغية إلحاق أفدح الأضرار المادية والمعنوية بالشركة المنظمة والفنان عمرو دياب محملين هذه المواقع والصفحات الإلكترونية جميع المسؤوليات الجزائية والمدنية مع تحميل كامل العطل والضرر لكل من تسوله نفسه بث المزيد من تلك الأخبار المفبركة قبل التأكد من صحتها، أو حتى لكل من يمتنع عن حذف ما نشره سابقاً مع علمه المسبق بعدم جدية وصحة وقانونية كل تلك الأخبار المزيفة.

تم نسخ الرابط