رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عائق 2 مليون يورو.. هل ينجح الأهلي في حسم صفقة قاهر الزمالك؟

الهونى
الهونى

أصبح النجم الليبي حمدو الهوني على مقربة من ارتداء قميص النادي الأهلي من أي وقتًا مضى وذلك في ظل التقارير التي تشير إلى ترحيب اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، دخل الأهلي في خط المفاوضات مع مسؤولي الترجي التونسي للتعاقد مع الهوني صاحب الـ27 عامًا بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب بالدوري التونسي ودوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضا..رحلة الخرطوم.. موسيماني يحدد موعد سفر الأهلي لمواجهة المريخ

وسطع اسم الهوني في مصر بالأيام الماضية بسبب هدفه القاتل مع الترجي في مرمى الزمالك خلال مباراة الفريقين بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق التونسي بنتيجة1 - 0، وضمان التأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وكانت كشفت عدد من التقارير التونسية ترحيب الهونى بالانتقال لبطل إفريقيا بالموسم المقبل شرط حسم المفاوضات مع مسؤولي الترجي التونسي.

ويسابق الأهلي الوقت لحسم صفقة الهوني لضمه لصفوف الفريق بعدما نال اللاعب اعجاب موسيماني، ولكن يصطدم الأهلي في مفاوضاته بعد التأكد من وكيل أعماله بسريان بعقد النجم الليبي مع الترجي لمدة 3 مواسم قادمة وتضمنه شرط جزائي بقيمة 2 مليون يورو.

اقرأ ايضا..نقل مباريات المصري مع الأهلي وطلائع الجيش والإسماعيلي من ستاد الإسكندرية

ويقدم الهوني مع الترجي في الموسم الجاري مستوى أكثر من رائع حيث يشارك اللاعب بصفة أساسية مع فريقه تحت قيادة المدرب معين الشعباني.

وشهد الموسم الجارى مشاركة حمدى الهونى مع الترجى في 14 مباراة بواقع 9 مواجهات في الدورى التونسى للمحترفين، و 5 مواجهات في دورى أبطال أفريقيا.

وسجل الهوني مع الترجي 3 أهداف حتى الآن بواقع هدفين في الدوري وهدف بدوري أبطال إفريقيا، وصناعته لهدفين.

تم نسخ الرابط