رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خيالى.. مالك إنتر ميامي يكشف راتب ميسي

ميسى
ميسى

كشف مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي خورخي ماس، عن تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع النادي، قائلاً في تصريحات صحفية:" ميسي سيحصل على راتب يتراوح مابين 50 و60 مليون يورو ".

وأضاف:" سيملك ميسي حصة في ملكية النادي بعد اعتزاله، وسيحصل على عوائد أخرى من منصة APPLE TV، ومبيعات القمصان".

وأتم:" سنتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة، لقد تحدثنا مع جوردي ألبا، أما لويس سواريز فهو لديه عقد وشرط جزائي، كما تحدثنا مع دي ماريا لكنه يبدو أنه قريب من نادٍ آخر، سنعلن عن الصفقات قبل 15 يوليو".

خورخي ماس

وكان إنتر ميامي، سبق وأعلن توصله لاتفاق مع ميسي، للإنضمام إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

بدأنا بالتفكير في كيفية إحضار ميسي إلى ميامي فى 2019:

حيث قال خورخي ماس في حوار مع صحيفة "البايس" الإسبانية: "في عام 2019، بدأنا بالتفكير في كيفية إحضار ميسي إلى ميامي، وهي مدينة عالمية آخذة في الارتفاع، نريد من الناس عندما يفكرون في كرة القدم في الولايات المتحدة أن يفكروا في ميامي، الكل يريد الانتقال إلى هنا لا ندفع ضرائب محلية أو حكومية".

وأضاف: "يمكن لميسي تحويل الدوري الأمريكي إلى واحدة من أكبر بطولات الدوري في العالم، وفي تاريخ الرياضة هناك حدثان هنا: وصول بيليه إلى نيويورك كوزموس ووصول ديفيد بيكهام إلى لوس أنجلوس في 2007".

ميسي سيرتقي بالدوري الأمريكى إلى مستوى آخر:

وتابع مالك إنتر ميامي: "ميسي سيرتقي بالدوري إلى مستوى آخر، أعتقد أنه يأتي راغبًا في ترك بصمته وسيكون قادرًا على القيام بذلك، وعندما يعتزل سيكون لديه حصة في النادي".

وأكمل: "قضيت 3 سنوات ونصف في مفاوضات بشكل مكثف للغاية، محادثات عديدة مع والده خورخي، رأيت أن الأمر انتهى في نهاية مايو الماضي، تحدث ديفيد بيكهام مع ميسي فقط عن قضايا كرة القدم، لم أكن أريده أن يشعر بالضغط، لقد تحدثنا في برشلونة وميامي وروزاريو والدوحة، قضيت كأس العالم بأكمله في قطر أشاهد الأرجنتين".

تم نسخ الرابط