رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إيهاب جلال: مشكلة الأهلي في اللعب الفردى والعصبية وعلي ماهر حقق هدفه من المباراة 

إيهاب جلال مدرب حراس منتخب مصر للشباب السابق
إيهاب جلال مدرب حراس منتخب مصر للشباب السابق

أكد إيهاب جلال، مدرب حراس منتخب مصر للشباب السابق وحارس الأهلي سابقًا، أن سقوط فريقهفي فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر خلال اللقاء بينهما المؤجل من الجولة 24 ببطولة الدوري، راجع للضغوط النفسية والعصبية الواقعة على لاعبي الفريق الأحمر، لرغبتهم في حسم بطولة الدوري مبكرًا وهى نفس الضغوط التى تقع على الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال حارس مرمى الأهلي السابق، فى تصريحات إذاعية مع الإعلامية نجلاء حلمى عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة، إن هناك إتجاه داخل مجلس الإدارة والجهاز الفني للعمل على حسم بطولة الدوري مبكرًا حتى يتمكن كولر من منح الفرصة للاعبين اللذين لا يشاركو بهدف الحكم عليهم، قبل إعلان قائمة الأهلي في الموسم الجديد.

وتابع المحلل الفنى لملعب اف أم، أن الأهلي، أدى بشكل جيد ووصل أكثر من مرة إلى مرمى جنش لكن عاب على لاعبيه عدم التركيز خاصة محمود كهربا، الذى أهدر فرصتين ومعه بيرسي تاو، الذى غلب على أدائه الطابع الفردى، وذلك فى ظل عدم وجود مهاجم صريح.

وأضاف جلال إنه مندهش من جلوس محمد شريف، طوال اللقاء على دكة البدلاء حيث كان يجب منحه بعض الوقت خاصة إنه من هدافي الفريق الأحمر المعار وفى ظل أن الأهلي كان في حاجة لتحقيق الفوز.

وأكد جلال، أن علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، نجح فى تحقيق هدفه من اللقاء وهو الخروج بنقطة التعادل التى تساعده في صراعه مع الزمالك على المركز الثالث حيث لعب الفريق بشكل دفاعي جيد وخلفه محمود جنش ، الذى حافظ على نظافة شباكه وهو يستحق لقب رجل المباراة.

تم نسخ الرابط