رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أقوى الخصومات.. صيدليات العزبي تحتفل بعيد ميلادها الـ48 بعروض استثنائية

صيدليات العزبي
صيدليات العزبي

تحتفل صيدليات العزبي بعيد ميلادها الـ48 بعروض استثنائية على منتجات العناية بالشعر والبشرة والصحة، حيث أعلنت عن تقديم مجموعة من الخصومات والعروض لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية، مع إمكانية التسوق باستخدام تطبيق صيدلية العزبي الذي يمكن تنزيله عبر الهواتف الذكية.

إذ تمتد خبرة صيدليات العزبي لأكثر من 48 عامًا، حيث تستخدم خبرتها ومهاراتها لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق نتائج صحية ممتازة. إذ تعمل المجموعة على تعزيز قيادتها في قطاع الصيدلة على المستويين المحلي والإقليمي وتوفير منتجات ذات جودة عالية.

وقالت صيدليات العزبي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك :" لأنكم عيلة العزبي بنحتفل معاكم بعيد ميلاد العزبي الـ 48 بأقوى عروض منتجات العناية بالشعر والبشرة والصحة ليكي ولأسرتك استمتعي بأقوى الخصومات، ومع تطبيق صيدليات العزبي الجديد هتقدري بدوسة واحدة تشتري المنتجات اللي هتحتاجيها بسهولة".

وتستمر صيدليات العزبي في توفير أفضل منتجات الرعاية الصحية والشخصية لعملائها على مدار 48 عامًا، متبوعة استراتيجية التحول الرقمي والتطور التكنولوجي. إذ تتمتع بتاريخ مميز يحكي قصة نجاح استثنائية وفريدة من نوعها، فقد بدأت كصيدلية صغيرة في عام 1975 وتطورت لتصبح أكبر سلسلة صيدليات في مصر.

حققت صيدليات العزبي نجاحًا كبيرًا في سوق الدواء المصري وتوسعت في فروعها، وتخطط لافتتاح المزيد في العام 2023. وتقدم أيضًا خدمات التوصيل للمنازل والاستشارات الصحية والدعم الطبي للمرضى، مما يبرز رؤية الدكتور أحمد العزبي في إعادة الحيوية لمهنة الصيدلة في مصر.

وتؤمن صيدليات العزبي بضرورة مواكبة العصر وأهمية التطور التكنولوجي الحالي، وتواصل تقديم خدمات متنوعة لعملائها على أعلى مستوى، حيث أصبح التحول الرقمى ركن أساسى فى خريطة أعمالها، وتمثل ذلك فى تطوير " الأبليكشن " الخاص بطلب الدواء بشكل دورى ليتوافق مع التطور التكنولوجي.

وأدخلت صيدليات العزبي، تحديثات جديدة على "الأبليكشن " الخاص بها، لتوفير كافة خدماتها لكل العملاء فى محافظات الجمهورية.

كما تضم مجموعة صيدليات العزبي أكبر فريق متخصص لخدمة العملاء بالشرق الأوسط يتكون من 300 فرد متواجدين على مدار الـ 24 ساعة لتلقي الطلبات من العملاء فى أى وقت وبشكل عاجل.

ما يميز ويدعم ويقوى الخدمات الطبية التى تقدمها مجموعة العزبى هو فريق الصيادلة بالمجموعة والذين يمتلكون المهارة الكبيرة فى التعامل بعد تلقى الدورات العلمية والعملية المختلفة التى تمكنهم من تقديم الإرشادات الأولية الخاصة بالأدوية ووفق ما هو مذكور فى روشتة الطبيب وكذلك تقديم المعلومات عن الدواء وأعراضه الجانبية والحساسية المحتملة وعمليات التخزين السليمة للدواء لكى لا يفسد ، وتقدم كل هذه الخدمات من الصيادلة بمجموعة العزبى شريطة الإلتزام التام بتعليمات وزارة الصحة المصرية .

تم نسخ الرابط