رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أصالة تتغزل بزوجها فائق حسن: أيامي معك ليست كأيامي قبلك لأنك بعد موتي أحييتني

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

غازلت الفنانة السورية أصالة نصري، زوجها فائق حسن، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وكتبت أصالة: أيّامي معك ليست كأيّامي قبلك.. لمّ يراني أحد كما تراني.. لم يعطني أحد كما أعطيتني.. لمّ يوفني أحد كما أوفيتني.. أنت جنّتي ووطني سعادتي وأماني ياروحًا زادتني شغفًا وقلبّ بكلّ طيب ورفقة ضمّني.. شكرًا بحجم السّماء والأرض لأنّك بعد موتي أحييتني.

أصالة تحتفل هى وزوجها بعيد زواجهما الثانى

وكانت قد احتفلت الفنانة أصالة وزوجها فائق حسن بعيد زواجهما الثاني، ونشرتعبر صفحتها على «إنستجرام»، صورة لهما وهما يطفئان شمع التورتة، وعلقت قائلة: «نحنا مع بعض وراح نبقى مع بعض، فائق وصولا».

وطرحت الفنانة أصالةأغنية «شبيه روحى» وتخطت الـ 2 مليون مشاهدة، وذلك خلال يومين فقط منذ طرحها، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

و «شبيه روحي» لـ أصالةهى من كلمات أنور المشيري، وألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد نديم، وهي أولى أغاني ألبومها الجديد.

وتقول كلمات أغنية شبيه روحى: «كلامك اللي يدوخ قلبي في دروبك.. ناهيك عن حسكاللي ياخذ أنفاسي.. وش ودا قلبي ورا الشمس إلاإسلوبك.. ويالبى شمسٍ وراها قلبي وإحساسي.. كلامك اللي يدوخ قلبي في دروبك.. ناهيك عن حِسِّك اللي ياخذ أنفاسي.. وش ودا قلبي ورا الشمس إلاإسلوبك.. ويالبى شمسوراها قلبي وإحساسي.

تم نسخ الرابط