رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تقارير: الأهلي يقترب من ضم مهاجم فناربخشة التركي

مبوانا ساماتا
مبوانا ساماتا

يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم صفقة المهاجم الجديد مبكرًا،فى ظل رغبة السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى فى تدعيم هجوم الفريق الأحمر. ويحاول مسؤولو الأهلي حسم المفاوضات لضمالتنزاني ساماتا مهاجم فريق فناربخشة، بعدما فشلت المفاوضات معبشتكاش التركى لضم مهاجمهجاكسون موليكا، حيثتمسك النادي التركي، ببيع اللاعب مقابل 4 ملايين يورو.

وكشفت تقارير صحفية تركية، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع صفقة هجومية من الدوري التركي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "VOLE" التركية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الأهلي أبدى اهتمامه بمبوانا ساماتا الذي انتهت إعارته مع جينك البلجيكي.

وأضافت أن ساماتا لا يريد الاستمرار في فنربخشة ويتطلع إلى عرض الأهلي.وأشارت إلى أن المفاوضات تتقدم بشكل إيجابي بين الأهلي واللاعب في الوقت الحالي.

ولعب المهاجم التنزاني مع جينك البلجيكي 36 مباراة في الموسم الماضي، سجل 6 أهداف وصنع هدف وحيد.ويمتلك ساماتا تجربة مع مازيمبي الكونغولي، حيث لعب 40 مباراة معه، سجل 19 هدفا وصنع 7 تمريرات حاسمة.

كما لعب أيضا مع أستون فيلا الإنجليزي في عام 2020، وخاض 16 مباراة وسجل هدفين.ويرتبط مبوانا ساماتا بعقد مع فنربخشة حتى صيف 2024 وتبلغ قيمته السوقية 2.5 مليون يورو.

تم نسخ الرابط