رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصدر: الأهلي يحصل على توقيع إمام عاشور بعد تدخل العامري فاروق

إمام عاشور
إمام عاشور

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة ضم إمام عاشور، لاعب وسط ميتيلاند الدنماركي ومنتخبمصر، خلالفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء لموقع «بصراحة»، أن الساعات الأخيرة شهدت مراحل متقدمة من المفاوضاتبين النادي الأهليمع نظيره ميتيلاند الدنماركي،من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور.

وكشف المصدر أن هناك مكالمة تمت بين العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي وأحمد يحيى وكيل اللاعب تم خلالها معاتبة من العامري لـ «يحيى» بسبب نشر صفحة تابعة لإمام عاشور فيديو مسئ للنادي الأهلي، تم بعدها حذف الفيديو.

وأضاف المصدر أن اللاعب بعد واقعة حذف الفيديو تواصل مع مسؤولي الأهلي ووقع على عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء من أجل إثبات حسن النوايا وأنه يرغب في اللعب بالفريق الأحمر.

وأكمل المصدر أن تواجد إمام عاشور مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة،مقابل مليوندولار بنية البيع النهائي.

وأكد المصدرأن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وافق على ضم عاشور بعدما أبدى قناعتهبقدرات اللاعب الفنية وأنه يمثل إضافة كبيرة لوسط الملعب، في ظل كبر سن عمرو السولية ورحيل حمدي فتحي، وتفكير المالي أليو ديانج في خوض تجربة احتراف جديدة.

وأشار إلى أن الفترة الماضية كانت هناك حالة من التردد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن ضم إمام عاشور، خاصة أن اللاعب رحل قبل وقت قصير جدا عن صفوف الزمالك وهناك اعتبارات جماهيرية، بجانب قيمة الصفقة التي لن تقل عن 3 ملايين دولار هي قيمة انتقاله من الزمالك لميتيلاند.

وأعلن نادي ميتيلاند الدنماركي، إصابة إمام عاشور، لاعب وسط منتخبنا الوطني، وغيابه لنهاية الموسم ، وخضوعه للعلاج والتأهيل في مصر.

وأوضح نادي نادي ميتيلاند الدنماركي، في بيان رسمي، أعلن خلاله غياب إمام عاشور لنهاية الموسم بسبب الإصابة وعودته إلى مصر، وخضوعه للعلاج والتأهيل تحت إشراف طبيب المنتخب، محمد أبوالعلا.

وفي هذ الصدد، قال سفيند جرافرسن، المدير الرياضي لميتيلاند عبر موقع النادي: 'نحن نتأسف للغاية لعدم قدرة إمام على المشاركة معنا مجددا خلال الموسم'.

وتابع :'نحن والجهاز الطبي قررنا أن الأفضل أن يعود إمام إلى بلده ليتلقى العلاج تحت إشراف طبيب المنتخب المصري'.

وكان نادي ميتيلاند الدنماركي، قد تعاقد مع إمام عاشور كلاعب جديد بالفريق، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من الزمالك، على أن يرتدي القميص رقم 10.

وانتقل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي، قادما من نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في 7 مباريات مع فريقه وسجل هدفين.

وفور الإعلان عن إصابة إمام عاشور، تصدر اسم اللاعب قائمة محركات البحث، وأصبح 'تريند'، وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يتحدثون عن مستقبل اللاعب، وانقسموا حول وجهته المقبلة، حيث يرى البعض أن اللاعب في طريقه إلى الأهلي، فيما يؤكد البعض إن اللاعب قد يعود إلى ناديه السابق، الزمالك، كما ارتبط اسم إمام عاشور بالانضمام لصفوف بيراميدز، الذي يبحث عن ضم اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج.

تم نسخ الرابط