رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبو جبل هيلاحق على مين ولا مين.. عبد القادر يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى البنك

نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الثاني بمرمى البنك الأهلي، خلال المباراة التي تقام حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز. أضاف أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في مرمى البنك الأهلي، بالدقيقة "29" من عمر اللقاء، ومن خلال هجمة منظمة إلى الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أحمد عبد القادر، بعدما استلم الكرة من علي معلول، بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

ويدخل المارد الأحمر هذه المباراة وهو محتلًا المركز الثاني بصفة مؤقتة يتبقى له 6 مباريات مؤجلة عن أقرب منافسيه بيراميدز، برصيد 65 نقطة، حصدها من 25 مباراة لعبها انتصار في 20 وتعادل في 5 ولم يخسر، مسجلًا 48 هدفًا واستقبل 7 آخرين.

فيما يأتي البنك الأهلي في المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 35 نقطة، من 31 لقاء خاضهم انتصر في 8 وتعادل في 11 وخسر 12، مسجلًا لـ 34 هدفًا، ومستقبلًا لـ 37 آخرين.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري جاء تشكيل الأهلي لمواجهة البنك الأهلي كما يلي: محمد الشناوي - علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني - مروان عطية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - محمد شريف - بيرسي تاو.

بدلاء الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري: على لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل ومحمد فخري.

فيما جاء تشكيل البنك الأهلي لمواجهة الأهلي كما يلي: محمد أبو جبل - سعيدو سيمبوري - محمود الجزار - إسحاقو يعقوبو - محمد بسيوني - محمد فتحي - محمود سيد - إسلام جابر - أحمد ياسر - كريم بامبو - محمود قاعود.

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: أحمد صبحي - أمير مدحت - فراس بن عايفية - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - حمدي علاء - باسم مرسي - أحمد سعيد - موسي دياوارا.

تم نسخ الرابط