رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام البدرى يقترب من الرحيل عن الصفاقسى التونسى

حسام البدري
حسام البدري

يبدو أن أيام حسام البدري باتت معدودة داخل ناديالصفاقسى التونسى، بسبب خلافات مع إدارة النادي وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية تونسية.

وقال موقع foot24 التونسي إن حسام البدرى،يدرس الرحيل عن الفريق بعد مواجهة الاتحاد المنستيرى فى الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الدورى التونسى الممتاز.

وأضافالموقعإن حسام البدرى لديه حالة من الغضب تجاه إدارة النادى التونسيبعد قبولها مواجهة الهلال السوداني فى الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لكأس العرب للأندية رغم نهاية المهلة التي منحها الاتحاد العربي للفريق السوداني.

وأشار الموقع إلى أن البدري أعلن أنه سوف يجلس مع إدارة الصفاقسى بعد نهاية مواجهة الاتحاد المنستيري معربا عن رغبته في الرحيل في ظل الوضع الراهن.

ويتواجد الصفاقسي التونسي صاحب المركز السابع برصيد 14 نقطة.

ويقام الدوري التونسي في الموسم الحالي بنظام المجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 8 فرق، يتأهل أصحاب المراكز الـ4 الأولى فيها لمرحلة التتويج النهائية، بينما يهبط المتذيلان، وتلعب الفرق الـ6 المتبقية معا في مجموعة أخرى لتجنب الهبوط. وتقام مرحلة التتويج بنظام مجموعة واحدة بين الفرق الـ8 المتأهلة، ويتوج باللقب الأكثر حصدا للنقاط في النهاية، بينما يهبط فريقان من مجموعة الهروب من الهبوط الأخرى لينضما للفريقين الهابطين من الدور الأول.

وكان نادى الصفاقسى التونسى قد أعلن فى مارس الماضى تعاقده رسميًامع المدرب المصرى حسام البدرى لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط