رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محكمة جنايات الزقازيق تقررإحالة أوراق عامل زراعي لمفتي الجمهورية

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين ووليد المهدي وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود، بإحالة أوراق عامل زراعي لفضيلة مفتي الجمهورية،وذلكلأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لإدانته في القضية رقم 17470 لسنة 2022 جنايات مركز كفر صقر، والمقيدة برقم 1928 لسنة 2022 كلي شمال الزقازيق، بقتل زوجة ابنه لخلافات بينهما، وحددت هيئة المحكمة جلسة 30 أغسطس المقبل للنطق بالحكم.بداية الحادثة

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر صقر، يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزى، بوصول «سارة ... م»، 21 عاما ربة منزل، ومقيمة بدائرة المركز، جثة هامدة متأثرة بإصابات بالرأس.

وأكدت التحريات، أن وراء ارتكاب واقعة والد زوج المجني عليها، بسبب التعدي عليها بالضرب بشومة، وذلك على إثر خلاف سابق بين المتهم والمجني عليها، حيث استغل وجود المجني عليها وحدها في الحظيرة الملحقة بالمنزل، وعاجلها بضربات بالرأس أودت بحياتها.

تمكنت الأجهزة الأمنيةبعد تقنين الإجراءات وتنفيذًا لإذن النيابة العامة من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

تم نسخ الرابط