رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخبر تم إعلانه من المسجد النبوي.. عودة برنامج "قطوف من حدائق الإيمان" لـ الإذاعي الكبير شحاتة العرابي ابتداءا من شهر يوليو

الإذاعى شحاتة العرابى برفقة الإعلامي وليد الحسيني
الإذاعى شحاتة العرابى برفقة الإعلامي وليد الحسيني

أعلن الإذاعى شحاتة العرابى، عن عودة برنامجه الشهير، “قطوف من حدائق الإيمان”، والذى يذاع عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من القاهرة.

وذلك خلال حوارا له مع الإعلامي الدكتور وليد الحسيني، مذيع إذاعة القرآن الكريم، ومقدم صلاة الجمعة في القناة الأولى والفضائية المصرية، من داخل المسجد النبوي الشريف.

ووجهالإعلامي وليد الحسيني التهنئة للإذاعي شحاتة العرابي، قائلا : أهنئ رائد الإعلام الديني بعودة برنامجه الشهير “قطوف من حدائق الإيمان”أول شهر يوليو القادم”.

وعبر الإذاعي شحاته العرابي خلال الحوار عن مدى سعادته بوجوده داخل المسجد النبوي، معلقا :” الإنسان يعجز عن مدى شعوره بالراحة النفسية داخل المسجد النبوي والسعادة بوجودي داخل مكان يعبق بأنفاس النبي”.

يذكر أن الإذاعى شحاتة العرابى، كان قد أحيل إلى سن التقاعد مطلع العام الجارى، وشهد نبأ إعلان تقاعده، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، إذ طالب مستمعو الإذاعة، بضرورة بقاء واستمرار أحد أبرز الإذاعيين الذين ارتبط صوتهم بالمستمعين على مدار سنوات عديدة.

تم نسخ الرابط