رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل عيد الأضحى ..ارتفاع مفاجىء فى سعر البيض والكتاكيت فى تعاملات اليوم

أسعار البيض
أسعار البيض

ارتفعت أسعارالبيض الأحمر والأبيضفي تعاملات صباح اليوم الاثنين 26 يونيو 2023، كما زادت أسعار الكتكوت،ويأتى ذلك بالتزامن مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2023،والجدير بالذكر ان إقبال المواطنين يكون أكثر على اللحوم فى عيد الأضحى، وليس على الدواجن وعلى البيض.

أسعار البيض اليوم

سعر البيض البلدي اليوم:

استقر سعر البيض البلدي في صباح تعاملات اليوم الاثنين عند مستوى 115.75 جنيه للكرتونة الواحدة.

سعر البيض الأحمر اليوم:

كما وصل سعر الكرتونة الواحدة للبيض الأحمر عند مستوى 116.75 جنيه في مستهل تعاملات اليوم الاثنين، بدلًا من مستوى 115.75 جنيه للكرتونة أمس، بنفس مقدار الزيادة في كرتونة البيض الأبيض.

سعر البيض الأبيض اليوم:

وبحسب الصفحة الرسمية للاتحاد العام لمنتجي الدواجن، وصل سعر الكرتونة الواحدة لـ البيض الأبيضإلى مستوى 116.75 جنيه، في مقابل مستوى 115.75 جنيه في صباح تعاملات أمس الأحد، بزيادة بلغت جنيها واحدا.

سعر الكتكوت اليوم:

وشهدت أسعار الكتكوت اليوم زيادة مقارنًة بتعاملات أمس، حيث سجلت اليوم مستوى يتراوح بين 11 و12 جنيها، بدلًا من 10 و11 جنيها أمس.

ويذكر أن أسعار الدواجن شهدت اليوم استقرارًا داخل بورصة الدواجن بمصر والبورصة العمومية للدواجن، حيث استقر سعر الدواجن البيضاء عند مستوى يتراوح بين 65 و66 جنيها للكيلو، وسجلت الدواجن البلدي سعرا يتراوح بين 90 و95 جنيها للكيلو، كما سجل سعر الكيلو من الأمهات الأبيض اليوم مستوى يتراوح بين 54 و55 جنيها.

تم نسخ الرابط