رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خسر أول نقطتين.. المنتخب الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام النيجر في افتتاح مشواره بأمم إفريقيا

انتهت مباراة مصر ضد النيجر في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا المؤهلة لأولمبياد باريس بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليفقد المنتخب الأولمبي أول نقطتين في صراع التأهل للدور نصف النهائي من البطولة عن المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا منتخبي مالي والجابون.

بدأ منتخب مصر الأولمبى المباراة بتشكيل يضم كلا من: حمزة علاء فى حراسة المرمى، أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد أشرف، أحمد عاطف قطة، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، أسامة فيصل، إبراهيم عادل، محمود صابر.

وفى الشوط الثانى، أهدر المنتخب الأولمبى العديد من الفرص، ولم ينجح فى استغلال الفرص التى لاحت له لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

واستهل منتخب مصر الأولمبي مشواره في البطولة بمواجهة منتخب النيجر، اليوم الأحد، بينما سيُلاقي منتخب مالي يوم الأربعاء المقبل.

وسيختتم منتخب مصر الدور الأول بمواجهة منتخب الجابون يوم السبت المقبل.

ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين؛ المجموعة الأولى تضم: المغرب وغانا وغينيا والكونغو، والمجموعة الثانية: مصر ومالى والجابون والنيجر. ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة، وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب، والخاسران على المركز الثالث.

تم نسخ الرابط